الهواتف النقالة

لماذا عليك أختيار Samsung Galaxy S4؟

فيديو برعاية سامسونج.


اعلان





مراجعه للهاتف المحمول من هنا:
نظره على اللون الأسود و تجربة LTE لهاتف Galaxy S4 من هنا

اعلان


مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. بغض النظر عن الفيديو تستغرب من بعض الردود الغبية لبعض الاشخاص

    الفيديو برعاية سامسونج .. يعني دعاية لسامسونج .. يعني الشركة ممكن تاخذ اي احد وتخليه يمدح في جهازها سواء الشخص كان حاب الجهاز او لا

    دعاااااية .. مجرد اعلان .. شي طبيعي ماراح يذم الجهاز ولو كان فيه عيوب .. وكل شركة اكيد راح تقول ان جهازها الافضل من بين الباقي

  2. اكبر عيب فيه النظام يهنق يعني يعلق عليك اخوياني اشتروه والله مع احترامي لمراجعتك بس الجهاز مره تعبات يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب

  3. الى الآن ما فيه جوال افضل منه ابد وبدون نقاش ولا احد يلعب على نفسه

    بالسرعة ! بالخفة ! بالتصوير ! بالوضوح ! بالمميزات المتنوعة

    هو جالكسي اس 4 بدون منازع خاصة اللون الاسود منه جميل جداً

    طبعا البعض يقول مميزاته بايخة بس لو هي بالجوال اللي يحبه قال اوه ووصله للسماء هههههههـ بس ما الومكم

    دام اجهزتكم اللي تحبوها ما فيها مميزات 🙂 لأنه بالغالب تجي فقط بكاميرا اوضح واسرع بقليل بدون مميزات

    ما الومكم اذا جاتكم الغيرة

    🙂

    1. الا موجود افضل منه !
      HTC One
      صوت افضل ..
      شاشة افضل ..
      تصميم .. افضل بمــرآحل كبيرة !!
      سوفتوير .. هنا عاد الشخص وتفضيله هل يحب الاشياء الكثيرة والاضافات … او البساطة !
      بالنسبه للكاميرا فأنا اتفق ان الــS4 افصل *لكن بالليل والضوء المنخفض HTC افضل بكثير !

      *بالنسبة لي اُفضل HTC One .

  4. لنا سمسونج من ناحية جوالات سهولة تطوير و تعديل فية من برنامج اودين عكس شركات ثانية والله لو مو هاشي وكان شركات ثانية تتبع هاشي كان كل ناس غيرو لنا شركات ثانية صعبة تعديل وتطوير مثل نكسس و اش تي سي لو جا عطل في نظام مافي محلات تعرف تعدلة لنا صعب ومسالة طويلة عكس سمسونج اودين و حمل نظام و اضغط ويجيك بس اتمني شركات ثانية تصحي وطبق هاشي وراح تنجح بقووووووة ويطيح سمسونج بس استغرب مافكرو هاشي وشكرا .

  5. كلامك متناقض مع احترامي لك
    في المراجعة تقول من العيوب .. التصميم
    وفي هذا الفيديو تقول التصميم ممتاز جدا !!

  6. انا شايف انة هاتف عادي جدا ومفيهوش جديد ولا شيء مميز واكسبيرا زد افضل منة بمراحل لكن المشكلة ان الناس بتشوف مين المشهور وبتجيبة من غير ماتفكر اية المميز اللي فية

    1. ايش هالأسلوب؟
      وبعدين ما تكلم شي خطأ, واحد من انجح الهواتف الموجودة علي مستوي السوق ان لَم يكن انجحها
      عادي شركة قدمت له هاتف جميل وبيعمل دعاية مثلاِ لهم, شو هالشي غلط مثلا؟

    2. لو تلاحظ ان سلطان معطي الجهاز تقييم اقل من منافسة الحقيقي اتش تي سي ون و كمان معطيه نفس تقييم الاكسبيريا زد
      سلطان حيادي

  7. انا كنت ناوي اخذه بس لمن انو في نسخة محسنة مننه بطلت والحين انتظر شي قوي ( Htc T6) او الايفون القادم
    كمان معاي الاس٣ ونفس الشكل تقريبا للاس٤ ومميزاته بتجي في الاس٣ فما يحتاج تجديد

  8. لماذا عليك أختيار Samsung Galaxy S4 ؟

    ليس عليا الاختيار , لكن سوف اختار ايفون 5 اس ^^ عند قدومه ,
    اغلب هذه المميزات لا يستخدمونها اصحاب الجالكسي اس 4 ^^ والنظام متشابه عما قبله , و التصميم عادي

  9. عندي اقتراح انكم تعملون جوائز للمتفوقين اللي حاصلين على معدل أكثر من ٩٩٪ لمكافأتهم وحث الطلاب الآخرين على الاجتهاد وايضاًْ لزيادة متابعين :التقنية بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق