الحاسبات والأجهزه اللوحيه

صورة مسربة لجهاز لوحي من Asus فهل هو Nexus 7 ؟

snap151

مرت مدة اعتقد أنه طويلة لم نرى فيها جهاز من سلسلة نكسس، فهل الأيام القادمه تخبئ لنا شيئًا جديدًا؟ قد يكون جواب “نعم”، فقد تلا ظهور جهاز لوحي في الـFCC من Asus يعتقد أنه Nexus، تلاه تسريب صورة للجهاز يعتقد أيضا أنها جهاز لوحي من Asus يكون بمثابة الجيل الجديد من الـNexus 7.


اعلان





بالنسبة للمواصفات التي أظهرها موقعي FCC و Bluetooth SIG فقد كانت تشير إلى أن الجهاز سيكون بنظام Android 4.3 و بشاشة دقتها Full HD، و بمعالج Snapdragon S4 pro حسب ما ذكره FCC أما Bluetooth SIG ذكر أن الجهاز يحمل معالج Snapdragon 600، أتوقع أن موقع Bluetooth SIG أقرب لكونه الأصح؛ لأن معالج Snapdragon 600 أحدث من Snapdragon S4 Pro، نعم الفرق بسيط لصالح Snapdragon 600 لكن لا يوجد أي سبب يدفع Asus لاستخدام Snapdragon S4 Pro. بالنسبة لباقي المواصفات فالجهاز يحمل بطارية قدرها 4000Mah كما أن الجهاز يدعم شبكات الـ4G.

في الواقع الجهاز لم يسلم من التسريبات، كذلك Android 4.3 أصبح إصداره من قبل جوجل أمرًا محتمًا، ونظام الجهاز المتوقع استخدامه هو Android 4.3، كل هذه الأدله تجعل من الجهاز قريبًا لكونه الجيل الجديد من Nexus 7، فهل ترى بالفعل أن جهاز هو Nexus 7 القادم وهل ترى المواصفات كافية لمنافسة أجهزة التابلت من نفس الحجم؟

[Bluetooth SIG] [phonearena]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

      1. يشغلها وانا مشغلها بكل بساطه وبدون اي جهد
        فقط حمل البرنامج وبعدين دخل رقم هاتفتك واذا وصلت رسالة التفعيل لجوالك دخله في نسخة النكسس.

  1. شكرا يا محمد والله يوفقك ويوفق المحررين بالموقع الكبير التقنية بلا حدود والقبطان سلطان 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *