إشاعات وتسريبات

شائعات: آبل تستعد لإطلاق 4 أجهزة آيباد جديدة وتحديثات أخرى لأجهزتها

كما اعتدنا قبل أي حدث أو مؤتمر لأبل تداول العديد من الشائعات والتوقعات بشأن الجديد الذي ستقدمه في مؤتمرها القادم شهر مارس المقبل.

Apple iPads

حيث جاءت الكثير من التقارير التي أشارت أن آبل تستعد لإطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة آيباد خلال شهر مارس 2017، ووفقًا لتقارير Macotakara أن المجموعة الجديدة تشمل أربعة أجهزة آيباد برو بأحجام مختلفة 12.9 بوصة، 10.5 بوصة، 9.7 بوصة وأيضًا 7.9 بوصة.

الجدير بالذكر أن أجهزة آيباد الجديدة بمقياس 12.9 و9.7 بوصة ستشبه أجهزة آيباد برو الموجودة في الوقت الحالي، في حين أن آيباد برو 10.5 سيكون نسخة جديدة كليًا أما بالنسبة لنسخة آيباد برو 7.9 إنش فمن المتوقع أنها ستحل محل جهاز آيباد ميني، ربما يتناقض هذا الخبر مع التقارير السابقة التي لم تذكر على الإطلاق أن النسخة الصغيرة من الأجهزة ستحل محل آيباد ميني إلا مرة واحدة حينما ذكرت Macotakara ذلك الخبر في أكتوبر 2016.

جاء في تقرير آخر لـ MacRumors أن جهاز آيباد برو الجديد بمقياس 7.9 بوصة سيأتي بمواصفات مميزة، حيث سيتضمن أربعة مكبرات صوت وكاميرا خلفية 12 ميجابيكسل بالإضافة إلى موصل ذكي ” Smart Connector” كما سيدعم ميزة True Tone، وأشارت تقارير متعددة أن كافة أجهزة آيباد الجديدة ستتضمن أربعة مكبرات صوتية.

جاء في عدد من التقارير الجديدة أن آبل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من هواتف آيفون SE بسعة تخزين 128 جيجابايت، بالإضافة إلى إطلاق نسخة جديدة من هاتف آيفون7 وآيفون 7 بلس باللون الأحمر، كما جاء أيضًا أن الشركة تستعد لإطلاق فئة جديدة كليًا من ساعات آبل.

تجدر الإشارة أن آبل لم تصرح بأية معلومات مؤكدة بشأن هذه الشائعات، وعلينا الانتظار قليلًا لرؤية الحقائق.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *