التطبيقاتالمتصفح/النظامالهواتف النقالة

#سامسونج ستتأخر بتحديث Galaxy Note II و S III

بما أن الهاتفان يعتبران من الأجهزة القوية من ناحية المواصفات فإن سامسونج لابد وأن تحدثهما عاجلا أم آجلا

فوفقا لـ SamMobile فإن سامسونج لن تحدث هاتفيها Galaxy Note II و SIII لنظام 4.2.2 حاليا إنما ستتأخر بالتحديث والسبب على ما يبدو عدم جاهزية واجهة TouchWiz وأن النظام يحتاج لفحصه على الأجهزة قبل إطلاقه للعامة ولا أنباء عن موعد توفر التحديث ولنأمل أنه قريب .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا عندي مشكلة مدري من الجهاز ولا النضام انا جوالي جالكسي اي س3 ومع ذلك الجهاز يشغل النضام حلو ومن احسن ما يكون ولكن شوي ويعلق ولا اقدر افك التعليق الا اقفل الجهاز وارجع اشغله ويرجع يشتغل النظام 4.1.2 وتحديث 4.3 و 4.2.2 ما وصلت الى الحين وش الحل اللي قرأ ويعرف الاجابة يتواصل معي لو سمحتم ♡♡♡♡♡

  2. ومن متى كانت سامسونج ترسل التحديثات في وقتها او حتى في وقت قريب علشان تعلن انها بتأخر التحديث ؟ مرت شهور ونزلت اجهزة حديثة واصدارات من الاندرويد ولازال مستخدمي اجهزتها ينتظروا وبعضهم فضل تغيير جهازه عن الانتظار ، وبعدها انواع المنة بنزول التحديث لمناطق قبل مناطق ومستخدمين قبل مستخدمين ، فلا بارك الله في سامسونج وتحديثاتها العقيمة

    1. بالعكس سامسونج ثاني اسرع شركة في ارسال التحديثات بعد اسوس
      والشركة سبق وارسلت تحديث نسخة الجيلي بين 4.1.2 الذي مازال مستخدمي سوني واتش تي سي ينتظرونه الى الان
      الخبر يتحدث عن التحديث لاخر اصدار وهو 4.2.2

      1. كلامك صحيح .. لكن لو تأخر التحديث أكثر من كذا .. فلا حاجة له لان النظام الجديد سيتم اطلاقه في شهر اكتوبر ( اي بعد اقل من 4 شهور ) وبكذا تروح بهجة التحديث ويبدأ الانتظار من جديد.

        1. سبحان الله!
          جهاز HTC one لم يحصل على هذا التحديث حتى الآن وهو الجهاز الرئيسي لشركته للعام 2013، ولن يحصل عليه قبل أجهزة سامسونج من العام 2012! وأجهزة سوني بالكاد تحصل الآن على اندرويد 4.1.2 والذي يعمل على الجهازين المذكورين منذ نهاية العام الفائت، فإن كان الناس يبيعون أجهزتهم كما قال الأخ لأن التحديثات في سامسونج “عقيمة” فماذا يقول أصحاب السوني وHTC؟؟!

    1. حسب ما جاء في القائمه في اجهزة سامسونج فان جالاكسي اس 2 سوف يحصل على تحديث 4.2.2 جيلي بين و هو اخر تحديث للهاتف اس 2

      1. كلامك سليم حسب اعلان الشركة، ولكن الأخبار الأخيرة من غوغل تقول أن النسخة القادمة من اندرويد ستصمم لتناسب كل الأجهزة حتى القديم منها، وستكون كل الأجهزة ذات الرام 512 فما فوق قادرة على تشغيلها بسلاسة.
        ما الذي يعنيه هذا الكلام؟ هذا يعني أن الاس 2 بل وحتى الاس 1، سيكونان قادرين عتاديّاً على تشغيل النظام (يفترض أن الحديث عن اندرويد 5)، وبالتالي تنتفي الحجة لدى الشركات ومنها سامسونج أن العتاد لا يستطيع تشغيل النظام. المشكلة ستكون بالشركات وحاجتها للتجديد والتسويق للأجهزة الأحدث.
        أتمنى أن يكون هذا الكلام صحيح، فأنا ما زلت أذكر قوة ومتانة جهازي السابق الاس 2، والذي كان ومازال جهازاً جباراً بكل ما للكلمة من معنى، ويضاهي أحدث الأجهزة المباعة حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *