أخبار ساخنة

(( تنبيه )) تطبيق BBM في متجر Google Play مزيف !

image

صدر تطبيق على متجر البرامج الخاص بأجهزة Android يإسم blackberry messenger هذا التطبيق مجرد تطبيق مزيف لا أكثر و في حالة تنصيب البرنامج سيطلب منك من أذونات معينه للوصول إلى المعلومات الخاصة بالجهازك لذا أغلب الظن أن هذا التطبيق وهمي و هدف التطبيق هو نشر الفيروسات أو الإستلاء على بعض المعلومات الخاصة بجهازك لذالك حفاظاً على معلوماتكم و أجهزتكم ننصح بعدم تثبيت البرنامج نهائيا، أيضا هناك تطبيق أخر متواجد في متجر البرامج الخاص بأجهزة iOS و Android هذا التطبيق جاء بإسم BES10 Client التطبيق خاص بقطاع الأعمال وليس له أي دخل بالتطبيق المحادثات الشهير من شركة blackberry عموما حتى الأن لا يوجد موعد رسمي لإطلاق تطبيق BBM الخاص بأجهزة  iOS و Android و أغلب الإشاعات كانت تقول أنه سوف يكون في يوم 27 القادم لكن الشركة خرجت بالتصريح تنفي هذه الإشاعة لذالك لازالنا ننتظر موعد إطلاق التطبيق بشكل رسمي.


اعلان





إن كنت أحد مستخدمي أجهزة Android وفي حال أنك كنت تريد معرفة أن هذا التطبيق رسمي من شركة blackberry سوف تجد أن إسم المطور هو شركة (( Research In Motion® )) و ضعنا هذا التنبيه لأنه من السهولة وضع البرامج في متجر Google Play ويحرص بعض المطورين حاليا نشر البرامج الخبيثة بالمتجر للحصول على معلوماتكم الخاصة كما حصل مع هذا التطبيق .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫25 تعليقات

  1. أنا انتظرت ليجي اليوم وهو بكره مافيني اذيع صبري بس بصراحة لما حملته قال جهازك في فايروس ومن هالكﻻم اوكي راح مناظر لبكرة واذا ماشتغل اوكي راح نحذفوا وشكرا على النصيحة

  2. ليش مانزل ل ابل ستور لان صانع البرنامج مايقدر البرامج عند ابل ستور كل برنامج ينزل ابل ستور يخضع للرقابه عكس قوقل بلاي بعض البرامج ضاره ولازم تنصب برنامج حمايه الفيرسات عكس ابل لايوجد برنامج حمايه الفيروسات في متجرها لان الجهاز محمي كامل من ابل

  3. جوجل تحذف تطبيق مزيف لخدمة بلاك بيري BBM بعد تحميله 100 الف مرة
    وحذفت جوجل التطبيق بعد تراكم شكاوي مستخدمين تم خداعهم بهذا التطبيق الذي لا علاقة له بخدمة البلاك بيري ، حيث تبين انه يضيف ايقونات دعائية لشبكة اعلانات على هاتف المستخدم .

  4. معليش ممكن تجيب لي صورة كمثال على اللي ورد بكلامك

    “و في حالة تنصيب البرنامج سيطلب منك من أذونات معينه للوصول إلى المعلومات الخاصة بالجهازك لذا أغلب الظن أن هذا التطبيق وهمي و هدف التطبيق هو نشر الفيروسات أو الإستلاء على بعض المعلومات الخاصة بجهازك ”

    نزلت البرنامج وكاتب 27 جون موعد صدوره اترك عنك الكذب ياخي وشغل الافلام ماحنا هنود عندك 🙂

  5. _جوقل بلاي لا يحتوي على فايروس واحد ,وانما “برامج ضارة” ,وهذه البرامج متواجدة في الابل ستور و القوقل بلاي

    _مع حترامي للجميع , الي ينزل برامج بشكل عشوائي , يستاهل الي يجيه

    _وان كان فايروس , افضل اصابته لجوالي بدل اصابتع لمخي :d

  6. لهذه الأسباب لا أميل و لا أفكر في أقتناء نظام اندرويد بسبب متجره و الي يتعتبر حاويه لك من هب و دب.

  7. قمت بالدخول على القوقل بلاي واستعرضت صلاحيات البرنامج

    لا يوجد في صلاحيات البرنامج ما يضر المستخدم

    والغريب ان البرنامج له معجبين وتقييم ليس بسيء

  8. البرنامج مزيف نعم لكنه ليس خطير .. هو عامله وحاط فقط اعلان صدور الخدمه المنتشر .. بغرض الشهره والدعايات … الاذونات طبيعيه ..

    تماما كالبرامج المنتشره في متجر الابل للايفون والبلاي ستور للاندرويد
    تحت مسميات غريبه ومثيره .. قصص ج***يه وللكبار فقط

    فيا عزيزي لاتاخذ مقلب في برامج الايفون عندنا وعندكم خير

  9. هذا الشئ الليي يخليني ما افكر استخدم الاندرويد ابدا يعني متجر فوضي وين جوجل من هذي الفوضي . يعني كمان الله يرحم المستخدم العادي هنا المصيبه كمان . النظام المغلق نسبيا افضل والله يستر على الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *