تقنيات متفرقة

ساعة جديدة من هواوي، والتي من المحتمل أن تكون Watch Fit 3، تحصل على شهادة CQC

قامت شركة هواوي بالتلميح إلى ساعة Watch Fit 3 منذ فترة في 17 يوليو من العام الماضي مشيرة إلىالكشف عنها قريبًا“.

والآن، حصل نموذج ساعة ذكية يُشار إليه باسم SLO-B19 مؤخرًا على شهادة منتج CQC، والتي من المتوقع أن تكون Huawei Watch Fit 3.

تكشف معلومات الشهادة أن هذه الساعة ستحتوي على وظائف تخزين الصوت وتشغيله. بالإضافة إلى ذلك، اتبعت هواوي اتجاه عدم تضمين شاحن لهذه الساعة المرتقبة.

أفيد أن شركة هواوي قد تطلق Watch Fit 3 في حدث إطلاق سلسلة Huawei P 70. لا يُعرف الكثير عن الساعة القادمة في هذه المرحلة.

كانت قد أطلقت الشركة ساعة Huawei Fit 2 بشاشة AMOLED مستطيلة مقاس 1.74 بوصة بدقة 336×480 وكثافة بكسلات تبلغ 336 بكسل لكل بوصة.

تشتمل هذه الساعة ميزات تتبع الصحة على مستشعر معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم وتتبع النوم وما إلى ذلك. للاتصال، تم تجهيزها بتقنية Bluetooth 5.2 و NFC.

بالنسبة للطاقة، تأتي Watch Fit 2 مزودة ببطارية تبلغ سعتها 292 مللي أمبير والتي تم تصنيفها لتدوم 10 أيام في الاستخدام النموذجي. كان سعر هذه الساعة 799 يوانًا، وهو ما يعادل حاليًا 110 دولارًا أمريكيًا.

والجدير بالذكر أن Huawei Watch Fit 3 من المتوقع أن تحتوي على جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب ومستشعر SpO2. يقال أيضًا أن Watch Fit 3 ستحصل على 97 وضعًا مختلفًا للتمرين إلى جانب تقديم نمط النوم التقليدي وميزات تتبع مستوى التوتر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *