المتصفح/النظام

هل تتمنى أن تكون واجهة نظام iOS7 هكذا ؟

منذ تولي جونثان إيف دفة تطوير واجهة نظام iOS7 و بدأت العديد من الإشاعات بالظهور و إرتفعت أمال المطورين و المصممين لسبب وهو جنون هذا الشخص بالإهتمام بالتفاصيل الصغيرة بالتصميم و للمعلومية كانت هناك خلافات كبيرة بينه و بين سكوت فورسال المسؤول السابق عن نظام IOS بخصوص واجهة النظام الحالي و صلت إلى أن الرئيس الراحل لأبل ستيف جوبز كان يجتمع بهم بشكل منفصل حتى لا تحدث مشاكل بينهما، المهم حاليا إنتشر فيديوا يصور لك رغبات المستخدمين عن نظام iOS7، لم يبقى على مؤتمر أبل سوى شهر بالتمام فهل تتفق مع هذا المصمم أنم تتختلف معاه في إختياراته للواجهة ! .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. تصميم أبدا مو جميل و ما بتمنى أبدا أبل يكون نظاما القادم هيك بتروح كل حلاوة النظام و الشاشة الرائعة

  2. اااااإإأحيه لو لتقنية بلاحدود ابلكيشن لموقعهم ….!!!

    يعرض الموقع بطريقة اسهل واجمل … وبنفس طريقة عرض برنامج Trailers لاجهزة ios

  3. مع الأحترام اي ابتكار عند ابل وهالواجهه مستخدمة من 4 سنين بلا تغير والمصيبة على كل اجهزتها سواء جوالات او ايبود او ايباد

    يعني عندك ايباد خلاص لاتشتري ايفون مافيه ميزة لا من ناحية الواجهه ولا حتى التطبيقات تقدر تنزلها على الجهاز الثاني

    تجرب الشركات الثانية من HTC او سامسونج او سوني تشوف فيه تميز وفرق بين كل جيل من الأجهزة

    اتمنى صراحة ان يتم تغير هالواجهه البدائية الي تمسكين فيها الى اليوم

  4. التصميم باختصار مزج بين الأندرويد والويندوز فون، ولو أن النسخة القادمة من الآي أو إس ستكون هكذا، فهذا يعني أن آبل انتقلت من خانة المبتكر إلى خانة المقلد، إضافة إلى أنّها ستكون مستهدفة من الشركات الأخرى تحت ما يسمّى “انتهاك براءة الإختراعات”. لا أعتقد أن النظام القادم سيكون هكذا. عهدي بآبل أكثر الشركات ابتكارا وتمسّكا بتقاليدها (ولذلك هاتفي أندرويد ^_^).

    1. انت ايش بتقول ؟
      ايش دخلت براءه الاختراع في الموضوع ؟
      كيف يعني خانه مقلده ؟ رسمه ايقونه ابل والشعار الداخلي مختلف تماما !! حتى لو جعلت ابل الايقونات ع شكل وندوز 8 , براءه الاختارع تدخل لمن تسرق شكل الايفونه الرسمه الداخليه مو شكل الثيم ,
      باين عليك مو فاهم في اشياء كتير , ودا ترا بس مقطع من الهواه والمصميمن ^^

      وانا ما حبيتو , انتظر نظام فيه لمسه من ابل ,

      1. لو تأمّلت في براءة الإختراع التي اتهمت آبل سامسونغ بانتهاكها، ألا وهي شكل الأيقونات، لأدركت أن آبل -التي من الواضح أنك من اتباعها المخلصين، ولو هي شركة الوالد ابقى سلم لي عليه- تلعب هذه الألعاب الصبيانية منذ زمن، فلا تثريب على مايكروسوفت أو غوغل لو فعلت الشيء ذاته.
        ثانيا يا سعادة المتواضع الذي يفهم الكثير والكثير جدّا كما هو واضح من كلامك، إبحث في أغلب براءات الإختراع المنتهكة في ما يتعلق بالهواتف وستجد أغلبها يدخل في دائرة التصميم والأشكال، وليس المعالج والمدري إيش.
        ثالثا يا متواضع المتواضعين، “إنت إيش بتقول ؟” أنا شبه موقن أن هذا المقطع مجرد اجتهاد من أحد المعجبين (مثل آلاف فيديوهات الآيباد التي ظهرت قبل أن يظهر الآيباد نفسه، وتبين أن أصحابها كانوا يهذون). ومع ذلك لا أعتقد أن آبل ستنتظر رأيك، الذي صاحبه -أنت يعني- ليس له ناقة في شركة آبل ولا دجاجة.
        باختصار : إستيقظ من سباتك يا فهيم، ولعلمك أجهزة آبل التي امتلكتها -من هواتف وأجهزة لوحية- تفوق ما امتلكته سعادتك من النوكيا 3310 حتى اليوم. فتواضع قليلا، يا فهيم.

    2. ياعزيزي أبل من يومها في خانة المٌقلد ..
      imate bar والنظام الذكي موجود من قبلهم ويندوز فون, وعلي طريقتهم ماك فون, بس خلوه ايفون ..
      خلينا نكون واقعيين ..
      اندرويد تفوق علي اي اوه اس, بكل المراحل وبكل المقاييس , ولكنه شيئ واحد لَم يتفوق به حتي الأن الأستقرار والسلاسة, وبالتأكيد هي ما تجعل آي او اس ينافس لغاية الآن ..
      وآي او اس 5 اساساَ عبارة عن تقليد 90% من أندرويد, يعني فعلاَ ابل قلدت

  5. تصور رائع جداً, اتمنى فعلاً ان تقدم لنا أبل شيء قريب الى هذا او اجمل, التصور المقدم في الفيديو متطور وجميل, واعتقد انه استند به الى تطبيق الميل بوكس mailbox بشكل ما, وطريقة الويدجيت المقدمة في التصور جيدة ولكنها قابلة لتكون اكثر تطوراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *