الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Oppo تطلق جهاز Oppo Pad Neo اللوحي في سوق ماليزيا

قدمت Oppo في سوق ماليزيا اليوم الجهاز اللوحي Oppo Pad Neo، والذي يأتي بنفس التصميم المميز لإصدار Pad Air2 الذي انطلق في السوق الصيني خلال الفترة الماضية.

أطلقت وان بلس جهاز OnePlus Pad Go اللوحي في السوق الهندي منذ بضعة أشهر، ومن ثم كشفت Oppo عن جهاز Pad Air2 الذي جاء بنفس المواصفات وعلامة تجارية مختلفة، واليوم يتوفر الجهاز بعلامة Oppo Pad Neo التجارية في سوق ماليزيا.

ويتوفر جهاز Pad Neo اللوحي باثنان من النماذج التي تختلف بين دعم Wi-Fi أو LTE، على أن يأتي إصدار Wi-Fi بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي إصدار LTE بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة 128 جيجا بايت.

كما يتميز Oppo Pad Neo بشاشة LCD بحجم 10.35 إنش، ودقة عرض 2408 في 1720 بيكسل، كما تدعم الشاشة معدل تحديث 90Hz، ومعدل لمس 180Hz، أيضاً تدعم الشاشة تغطية ألوان NTSC بنسبة 96% بعمق 10بت.

أيضاً يضم الجهاز 4 من المكبرات الصوتية بتقنية Dolby Atmos، وكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل بميزة تسجيل فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية.

ويدعم الجهاز اللوحي رقاقة معالج Helio G99، كما يضم بطارية بقدرة 8000 mAh، ويأتي الجهاز بتقنية الشحن السريع بقدرة 33W، كما ينطلق Oppo Pad Neo بواجهة ColorOS 13.2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *