التطبيقات

تحديث Dropbox على iOS ودعم عدد من المميزات الجديدة

أعلنت خدمة Dropbox السحابية أنها ستقدم الدعم بإضافة عدد من المميزات لتطبيقه على نظام تشغيل iOS، بحيث ستسمح لمستخدمي التطبيق من خلال أجهزة آيباد استخدام تطبيقات أخرى من خلال دعم التطبيق لخاصية Split View دون الحاجة للتبديل بين التطبيقات المفتوحة، وعلى الرغم من أن Dropbox سيقدم الدعم قريبًا لخاصية Split View فالجدير بالذكر أنه سيدعم الكثير من المميزات الأخرى على نسخة نظام iOS 10.

ipad features

يمكن لمستخدمي أجهزة آيباد الآن مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة من أحد التطبيقات الأخرى على Dropbox باستخدام خاصية picture-in-picture التي تم إضافتها على نظام iOS 10.

خدمة Dropbox الآن أصبحت تتكامل مع تطبيق المراسلة iMessage حتى تتمكن من الوصول إلى الملفات ومشاركتها بشكل مباشر من تطبيق الرسائل ” Messages” عند إجراء المحادثات، كما أنه تم تحديث Dropbox widget التي أصبحت تتناسب مع شاشة القفل و Spotlight view.

تشمل التغيرات الأخرى إضافة خاصية التنبيه عندما يتم إحداث تغييرات من قبل المستخدمين الذين يشاركونها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نصوص وتوقيعات على ملفات PDF مباشرة من خلال تطبيق Dropbox.

imessage integration

lock screen widget

هناك الكثير من المميزات الجديدة التي تمت إضافتها، ومن المتوقع أن يتم إطلاق النسخة الجديدة من تطبيق Dropbox على نظام iOS في وقت قريب.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *