تقنيات متفرقة

ساعة Watch Fit Special Edition من هواوي تصل إلى المملكة المتحدة في 3 أغسطس

في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت هواوي الإصدار الخاص من Watch Fit في السوق العالمية، ولكنها أتاحته للشراء فقط في البرازيل. والآن، ستتجه الساعة الذكية إلى المملكة المتحدة في 3 أغسطس.

توفر الساعة شاشة AMOLED كبيرة بحجم 1.64 بوصة مع دعم Always-on Display (AOD)، ونظام GPS مدمج. وتوفر الساعة أيضًا ما يصل إلى 9 أيام من البطارية وأكثر من 100 وضع للتمرين.

كما تقدم الشركة قسيمة حصرية بقيمة 10 جنيهات إسترلينية لمن يشترون Huawei Watch Fit Special Edition. ويمكن استرداد القسيمة أثناء عملية الدفع النهائية. وحتى الآن، فإن أسعار المملكة المتحدة لساعة Huawei Watch Fit Special Edition غير معروفة.

تتيح لك الساعة الاختيار من بين أكثر من 10000 وجه ساعة متاح بالفعل والتي تعمل أيضًا مع وظيفة AOD. ويأتي إصدار Watch Fit Special Edition مزودًا بخوارزمية HUAWEI TruSeen 5.0 AI التي تتعقب معدل ضربات القلب على مدار الساعة، وتزيد الدقة بنسبة 10٪، وتتبع النوم بنسبة 10٪.

تحتوي ساعة Huawei Watch Fit Special Edition على أكثر من 100 وضع للتمرين. ويمكن أن تستمر لمدة 9 أيام من استخدام الضوء و 6 أيام من الاستخدام المعتاد. كما تدعي هواوي  أن الشحن لمدة 5 دقائق سيمنحك أكثر من بطارية تدوم ليوم واحد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *