تقنيات متفرقة

تطبيق سبوتيفاي يختبر قوائم التشغيل بالذكاء الاصطناعي التي ستسمح للذكاء الاصطناعي باختيار الأغاني لك بناءً على المطالبة

يعتبر الذكاء الاصطناعي التوليدي هو الاتجاه السائد هذه الأيام، ولمدة عام ونصف تقريبًا، كانت التكنولوجيا تشق طريقها إلى التطبيقات والهواتف وكل ما لديك.

والآن، تمت إضافة الذكاء الاصطناعي أيضًا إلى سبوتيفاي، وستساعدك التقنية في إنشاء قوائم تشغيل فورية، وفقًا لتقارير Android Authority.

تعتبر الميزة الجديدة في فترة الاختبار التجريبي وهي متاحة حاليًا فقط لمستخدمي Premium في أستراليا والمملكة المتحدة.

وأعلنت سبوتيفاي عن الميزة لمستخدمي Premium في 7 أبريل. وستسمح لك الإمكانية الجديدة بإنشاء قوائم تشغيل بمطالبة.

تتضمن أمثلة المطالباتموسيقى مريحة لتساعدني خلال موسم الحساسيةوقائمة تشغيل تجعلني أشعر وكأنني الشخصية الرئيسية“. وكما ترون، هذه ليست أوامر بسيطة، وسيكون من المثير للاهتمام للغاية ما يمكن أن يدرجه الذكاء الاصطناعي في قوائم التشغيل هذه.

يمكن أن تتكون مطالبات الذكاء الاصطناعي من الأماكن والحيوانات والأنشطة والألوان والرموز التعبيرية وحتى شخصيات الأفلام. وأفضل المطالبات تجمع بين الحالة المزاجية والفنانين والأنواع والعقود.

يمكن تحسين قوائم التشغيل بشكل أكبر من خلال مطالبات المتابعة. بالطبع، لدى سبوتيفاي إجراءات لمنع المطالبات المسيئة، ولكن في هذه المرحلة، ليس من الواضح ما هي تلك المطالبات.

في الوقت الحالي، لا يزال الإطلاق في مرحلة تجريبية.  نأمل أن تحصل المزيد من الأسواق على هذه الميزة الممتعة والمفيدة قريبًا، لكن سبوتيفاي لم تكشف عن جدول زمني لإصدارها حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *