الأكسسوارات والسماعات

أفضل ما كشف عنه من سماعات الألعاب في مؤتمر E3 للعام 2016

قد يغير اختيارك للإصدار المناسب من السماعات المخصصة للألعاب التجربة التي ستحصل عليها في ألعابك المفضلة، وقد جاء مؤتمر E3 هذا العام بمجموعة مميزة من السماعات المخصصة للألعاب، التي تأتي بمميزات جديدة وتصميم رائع للمستخدم.

قدم مؤتمر E3 لهذا العام مجموعة مميزة من السماعات المخصصة للألعاب التي تأتي بتجربة جديدة للمستخدم بمواصفات وتصميم مميز، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل ما كشف عنه في فعاليات المؤتمر من السماعات المخصصة للألعاب.

Astro-A50

1-سماعة Astro –A50

قدمت Astro مجموعة مميزة من السماعات المخصصة للألعاب خلال السنوات السابقة، وخلال المعرض قدمت Astro تحديث جديد لسماعة الرأس الخاصة بالألعاب A50، والإصدار الأخير يشبه إلى حد كبير النموذج السابق، والاختلاف الرئيسي بين الاثنان أن النموذج الجديد من A50 يأتي مع ملحقات تكلفة كل منها 50 $، تتيح لك تبديل القطع الأساسية من سماعة الرأس، وقد أكدت Astro أنها أضافت تجربة سماعة A40 TR التي أطلقت في العام الماضي، مع المنصة الرقمية ذاتها.

A50 تعمل مع برمجيات Astro ، لذلك يمكنك ضبط المدخلات والمخرجات، وعزل الضوضاء، والنغمات الجانبية، وضبط مستوى الميكرفون، والدردشة الصوتية، وقنوات Aux، وسماعة الرأس تأتي مع ثلاثة من ملفات EQ التي تم اعدادها مسبقاً، ولا تضم A50 تجربة صوت متخصص كاملة فقط، ولكن أيضا يوجد معها قاعدة شحن لاسلكي جديدة، التي تعمل كحامل للسماعة وكمنصة شحن لها.

والمنصة يوجد بها أجزاء منحنية تسمح بوضع السماعة بشكل عمودي فوقها، ومن خلال المنصة يمكنك رؤية موصلات الطاقة، كما يمكنك توصيل محطة الشحن بجهاز حاسب مكتبي آو Xbox One، أو جهاز PS4، وفقاً للإصدار المستخدم من A50، والسماعة ترتبط لاسلكيا بالقاعدة عبر تردد 5جيجا هيرتز، وتؤكد Astro على بطارية تدوم حتى 15ساعة، وسيتم إطلاق السماعة الجديدة A50مع أواخر هذا الصيف، مقابل 300$.

Turtle Beach

2-سماعة Turtle Beach

قامت شركة Turtle Beach خلال معرض E3 بعرض الكثير من المنتجات، بما في ذلك الخط الجديد Elite Pro وهي المجموعة المخصصة لألعاب الرياضيين، والتي تبدأ من 199.95دولار وسماعة 350VR الجديدة التي يصل سعرها إلى 79.95$.

وتعد سماعة Elite Pro أول سماعة ألعاب مخصصة للألعاب الإلكترونية للرياضيين، حيث يوجد بها 50mmمتحدث Nanoclear، مع ميكرفون برو للألعاب، كما تأتي بتقنية TruSpeak، وتقنية ComforTecمن TurtleBeach التي تناسب النظام وهو نظام معدل لإضفاء الطابع الشخصي، ووسائد الأذن AeroFit، ونظام الراحة الذي يتم توفيره لمرتدي النظارات، والشيء الفريد حول هذه السماعة هو نظام تعديل الحجم الخاص بها.

ويمكن من خلال هذا النظام للمستخدم اختيار الحجم المناسب وكذلك ضبط السماعة بحيث تكون مريحة للأذن والرأس، كما يمكن تعديل وسائد السماعة لتوفير راحة أكثر لمرتدي النظارات، وتباع Turtle Beachمن مجموعة Elite Pro مقابل 199.95دولار وتتوافق مع أجهزة Xbox One، Playstation 4، والحاسب، والهواتف الذكية.

كما أن Turtle Beachتم عرضها خلال معرض E3، مع سماعة 350VR، وهي سماعة ألعاب لتضخيم الصوتيات مصممة لتدعم التخلص من الكابلات الإضافية وأحزمة الرأس، وتحمل بطارية تدوم لمدة 30ساعة، مع دعم مستوى صوت متنوع، واثنان من مكبرات Neodymium الصوتية بحجم 50 مم، كما أن هناك مع ميزة عزل الضوضاء من خلال Mic Monitoring حيث تسمح هذه الميزة للمستخدم بسماع صوته الخاص، كما أن الكابلات قابلة للانفصال أيضاً، وسيتم إطلاق سماعة 350VRمع مطلع الخريف مقابل 79.95دولار.

LucidSound

3-سماعة الرأس LucidSound

LucidSound هي نتاج مجموعة من الخبرات من Mad Catz، التي تحاول اقتحام سوق مشبع بسماعات الألعاب من زاوية هام، وذلك من خلال التصميم حيث ذكرت LucidSound أنها أرادت أن تقدم سماعة لا تثير فقط اهتمام اللاعبين، ولكن تمنحهم فرصة الخروج مع سماعة للرأس أنيقة.

وهذا يعني أن السماعة لن تأتي مع لمسات باللون الأخضر أو الأزرق أو شيء يبدو كأنه من فيلم خيالي، حيث عرضت الشركة ثلاث سماعات LS20، و LS30، و LS40، والسماعة  LS30نموذج لاسلكي يذكرنا بSennheiser، كما أبهرت سماعتي LS20، و LS40.الكثيرين خلال المعرض.

ويتم بيع السماعة LS20بالتجزئة بأقل من 100دولار، وأكدت LucidSound أنه من الصعب أن تجد سماعة ألعاب ذات جودة عند هذا السعر، وهذا النموذج والذي يعتبر أصغر نموذج في الثلاثة، يركز على وحدات التحكم بالألعاب والعاب الهاتف النقال، على الرغم من أنها لا تحمل وظائف لاسلكية منفصلة للدردشة، إلا أنها اختيار جيد للاعبين مع الميكرفون المنفصل، والتحكم بالصوتيات، الذي يوجد خارج الجانب الأيمن من سماعة الأذن.

LucidSound-LS20

كما أن السماعة تعمل في وضع powered-down لتوفر عشرين ساعة من الصوتيات، وتضم السماعة مميزات جيدة ولكن التصميم هو ما يجذب نظرك، حيث لا تضم أي أزرار غير ضرورية في جميع أنحاء الأغطية حول الأذن، كما أنها تتوفر بألوان مميزة مثل الأبيض والذهبي، وتأتي بتصميم خفيف ومريح، لذا تعد اختيار جيد للاعبين ومحبي الموسيقى بتجربة مميزة عند ارتداء السماعة لوقت طويل.

وأعلى نموذج في الثلاثة سماعات التي تم عرضها من قبل الشركة هو LS40، والذي تبلغ تكلفته 200$، وتحاكي إلى حد كبير النموذج LS30 في الحجم وكذلك اللون، حيث يوجد منها الذهبي والأبيض ولكن التصميم الثالث LS20 من الشركة يوفر تصميم باللون الأسود والبني، كما أن  LS40 تأتي مع DTS5.1 و 7.1لصوت محيطي بالإضافة للستريو، وهي سماعة لاسلكية مع ميكرفون قابل للانفصال، حيث يمكنك تلقي المكالمات الهاتفية واستخدام الأوامر الصوتية من خلال تطبيق Siri أو Google Now.

ومن المقرر إطلاق السماعات الجديدة LS20، وكذلك LS40 خلال شهر سبتمبر القادم، وهي إصدارات تتوافق في العمل مع الحاسب المكتبي، Ps4، وXbox one وكذلك الهواتف الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *