تقنيات متفرقة

سامسونج تبدأ سحب 2.8 مليون وحدة غسالة من الأسواق بشكل عاجل!

قامت العملاق الكوري مؤخراً باستدعاء 2.8 مليون وحدة من أجهزة الغسالات التي تدعم التعبئة من أعلى، نتيجة للعديد من التقارير التي تقدم في الفترة الأخيرة تشير إلى حوادث إنفجار في الغسالة.

يبدو أن عام 2016 لن يكون الأفضل لشركة سامسونج، ففي الوقت الذي مازالت شركة سامسونج تحاول التعافي من تداعيات سحب Note 7 من الأسواق، إلا أن سامسونج تواجه مشكلة جديدة في أجهزة الغسالات أدت إلى استدعاء عدد 2.8 مليون وحدة من الغسالات وسحبها من الأسواق بشكل عاجل.

samsung

تم تحديد منتجات الشركة من الغسالات التي تم إنتاجها بين 2011 إلى 2016 من قبل لجنة حماية المستهلك في الولايات المتحدة، والتي تضم 34 نموذج من الغسالات.

كما قدمت لجنة حماية المستهلك تحذيرات للمستخدمين نتيجة للتقارير التي تتلقاها في الفترة الأخيرة، والتي تحدد أجهزة غسالات سامسونج التي تدعم التعبئة من أعلى التي تتعرض للإنفجار، حيث لاحظ العملاء اهتزازات قوية في الغسالات تؤدي إلى فقدان التوازن في الغسالات وفصل الجزء العلوي أيضاً.

وفقاً لتصريحات لجنة حماية المستهلك في الولايات المتحدة، فإن عدد التقارير التي قدمت من عملاء سامسونج وصلت إلى 733 تقرير حتى الآن، حيث تنوعت هذه التقارير بين اهتزازات عنيفة في الغسالات إلى تقارير تشير إلى إنفصال أجزاء الغسالة، وتقارير تشر إلى إنفجار أدى إلى إصابات خطرة للعملاء.

من ناحية أخرى أشارت تصريحات سامسونج في سبتمبر الماضي، إلى توقعات الشركة في أن السبب الرئيسي لهذه المشكلة يرجع إلى مقاومة الماء نتيجة لحمولة زائدة على أجهزة الغسالات، كما أوصت المستخدمين باختيار إعدادات بطيئة للغسالة.

samsung-washing-machine-recall

في الوقت الحالي تقدم سامسونج لعملاء الشركة اختيارين لتصحيح المشكلة، حيث تعرض صيانة مجانية للمستخدم داخل المنزل، مع تعزيز للأجزاء المتضررة في الغسالة، مع عام إضافي من الكفالة المجانية للمستخدم، أو سيكون لدى المستخدم اختيار أخر في خصم عند اختيار أي من أجهزة غسالات سامسونج الجديدة أو أي علامة تجارية أخرى.

أيضاً يحصل العملاء ممين يتقدمون لشراء وحدة غسالات سامسونج جديدة على 150$ عند الشراء، كما حددت سامسونج صفحة رسمية لتلقي الطلبات وإدارة عملية سحب الغسالات من الأسواق.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *