المتصفح/النظامالهواتف النقالة

رسميّا:الكشف عن خدمة Google Play Music All Access خلال مؤتمر #IO13AR

googleio2013liveblog6536-1368636529

واحد من الأعلانات المهمه خلال مؤتمر قوقل للمطوريين للعام 2013 أعلنت شركة قوقل وبشكل رسمي عن خدمة الموسيقى وهي خدمة  Google Play Music All Access  حيث يقدم لك خاصية Explore لتقديم لك عدد من التوصيات لملفات الموسيقيه  كما يمكنك الأستماع إلى الأذاعات ومن ثم هناك خاصية Listen Now  والتي تعتقد أن قوقل ماستسمعه هو مناسب لك  وستكون هذه الخدمه على نوعين مجانيه مع أعلانات والنوع الآخر وهي بنقود حيث يتوجب عليك الدفع بشكل شهري 9.99 دولار أمريكي في أمريكا  ويمكنك الحصول على 30 يوم تجربه لهذه الخدمه.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياخي قل رأيك وتوكل على الله اما الله يعينك على نفسك هذي اذا تعاملت او إحتكيت معه بالعمل تقولها له شخصياً وتكون وقتها متنرفز اما تكتبها هنا قدام الجميع انا كقارئ اعتبرها إهانة وأقول الله يعطيك العافية يا أخوي سلطان وجميع الكتاب حتى وإن بدر منهم خطأ أو تقصير فهم لايتمنون التقصير في هذه المدونة.

  2. و الله تكسرون الخاطر كُتاب التقنية بلا حدود سلطان كان يغطي اخبار المؤتمر لحظة بلحظة لما تم الاعلان عن جالكسي اس 4 بنسخة اندرويد الصافية وفجاة توقف. والثاني يستهبل بعقول الناس يقولك ان كلمة منافس مثل كلمة يتغلب عشان ماتملون من تكرار الخبر.
    للمعلومية الخبر له الان بالضبط 55 دقيقة عشان ما احد يقول ماعطيته فرصه للكتابة
    عموما هو كان يكتب الاخبار لحظة بلحظة.

    م أقول الا الله يعينكم على انفسكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق