الهواتف النقالة

شائعات: هواوي Mate 10 سيأتي بحواف أقل و4 كاميرات

ألمحت بعض التقارير والشائعات من أحد مصادر التصنيع لهواتف هواوي أن هاتف Mate 10 سوف يأتي خلال هذا الخريف ومن المنتظر أن يأتي بشاشة بدون حواف تقريبًا، كما يمكن أن يحتوي على أربع كاميرات؛ اثنان في الخلف بالإضافة إلى كاميرا أمامية مزدوجة.

ومن المفترض أن يكون Mate 10 امتدادًا لهواتف P10 وP10 Plus، على غرار هاتف Galaxy Note 8 الذي يقال إنه سيكون نسخة كبيرة ومحدثة من هواتف Galaxy S8 وGalaxy S8 Plus.

Mate 10

وفي حين أن هواتف P10 لم تكن ذات تصميم مبتكر وعصري بسبب الحواف الكبيرة نسبيًا ووجود زر رئيسي إلا أنه من المفترض أن يكون Mate 10 أكثر انسجامًا مع الجماليات المعاصرة والمتواجدة حاليًا من حيث التصميم، وأشارت التوقعات أنه من المنتظر ان الهاتف سيتميز بشاشة 6 بوصة مع نسبة بين الشاشة إلى الجسم ستكون أكبر بكثير من كل من هاتفي Galaxy S8 وS8 Plus وكلاهما كان حوالى 83.6%.

كما تشير الشائعات أن مستشعر بصمة الأصبع في Mate 10 لايزال غير متضمن في الشاشة ولكن من غير الواضح تحديداً ما إذا كان الجهاز سيأتي بزر رئيسي أسفل الشاشة به مستشعر البصمة أم أنه سيكون بالخلف، لكن بغض النظر عن مكان المستشعر، إذا كانت تلك المعلومات السابق ذكرها عن نسبة الشاشة دقيقة فمن المؤكد أن الهاتف سيكون منعدم الحواف تقريباً خصوصاً في الجزء الأعلى من الهاتف.

في حين جاءت بعض الشائعات الأخيرة تلمح أن الهاتف سيأتي بشريحة Kirin 970 مع نظام Android 7.1 Nougat مع واجهة هواوي المميزة، ومن المتوقع أن يصدر هاتف Mate 10 من الشركة المُصنعة الصينية خلال الأشهر القليلة القادمة، مع المزيد من التفاصيل الأخرى بشأن التسعير وأماكن توافره.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *