التطبيقاتشروحات

برنامج AnyTube للتحميل من اليوتيوب للأيفون و الأيباد و نقل المقاطع لمجلد الصور



جميع التطبيقات الخاصة باليوتيوب و التي تستطيع التحميل منها للجهاز في نظام iOS بها عيبين الأول لا تستطيع نقل المقاطع إلى مكتبة الصور لديك و الثانية مع إنخفاض سرعة الإنترنت مباشرة دقة الفيديوا سوف تنخفض، اليوم سوف نتعرف على أحد البرامج الممتعة جدا و المفيدة في التحميل من اليوتيوب و ليس هذا فقط بل أيضا تستطيع نقل المقاطع التي قمت بالتحميلها إلى مجلد الصور و أيضا تستطيع تحميل المقاطع بأي دقة أنت تريدها و أيضا تستطيع تحديد الدقة التي تريد مشاهدة الفيديوا بها، إن كنت تريد معرفة المزيد عن البرنامج شاهد الشرح الذي بالأعلى و أيضا تستطيع الحصول على البرنامج من هنا (( إضغط هنا )) و للأسف البرنامج غير متاح في المتجر السعودي و الإماراتي .


اعلان





اعلان
الوسوم

عبدالله السبع

مستخدم لأجهزة iOS و الأندرويد تدويناتي عبارة عن شروحات لأجهزة Apple و أهم الأخبار الخاصة بمنتجات Apple مع نشر أهم العروض و الخصومات الخاصة بالتطبيقات لنظام الأندرويد و iOS أحينا من الأفضل أن تحتفظ برأيك لأن البعض لن يفهمك

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. للأسف دخلت على الرابط وما لقيت البرنامج، مع إن المتجر اللي عندي أمريكي
    يا ليت تفيدوننا ببديل له

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف يتم استخدام هذا البرنامج
    وأتمنى توضيح الشرح بخطوات
    وشاكرين لتعاونكم معنا

  3. قمت بتحميل البرنامج و عند إضافتي لقناتي في اليوتيوب يضع لي خيارين “لا شكراً” و “مسموح بالدخول ” و عند الضغط على ” مسموح بالدخول ” لا يحدث شي و لا أي نوع من الإستجابه و عن الضغط على ” لا شكراً” يستجيب من لديه حل للمشكلة فلا يبخل علينا و شكراً

  4. شكرا لك اخ عبدالله

    عندي ملاحظه بسيطه وارجو انك تتقبلها

    من خلال تتبعي لمقالاتك لاحظت انك تتكتب كلمة “فيديو” هكذا “فيديوا” وهذا غلط لان الالف تضاف في حال الجمع فقط مع واو الجماعه .

    ادري ما له شغل بالموضوع تعليقي لكن لمصلحه اللغه العربيه + والله بديت اتنفرز من السالفه بكل صدق

  5. قمت بالتواصل مع الشركة المطورة للتطبيق للإستفسار من عدم توفر التطبيق في المتجر الإماراتي وقد جاء ردهم كالتالي:

    “Hello,Thank you for interested in AnuYube. Unfortunately, the App Store policy prevents any app rated as 17+ to be released in Emirati Store so we can not do anything about it.”

    طبعاً شيء مؤسف عدم توفر مثل هذا التطبيق، ولكن الأمر الجيد هان بأن آبل تحترم الطبيعة الإجتماعية والدينية للمجتمعات الخليجية والعربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 2 =

إغلاق