للتحميـلمراجعات الأجهزة

[iOS] مراجعة التحديث الكبير لتطبيق TodoMovies لمحبي الأفلام

1.Banner_with_subtitle

 

قام مطوروا تطبيق TodoMovies بإطلاق النسخة الثانية والجديدة من تطبيقهم كتحديث جديد لمن يملك التطبيق -بشكل مجاني- التحديث يحمل مميزات جديدة وإضافات كثيرة تمت إضافتها للتطبيق لزيادة الفائدة المرجوة من استخدام التطبيق، قمت مسبقاً بكتابة مراجعة كاملة وتفصيلية للتطبيق وكيفية استخدامه، بإمكانك قراءة المراجعة من هنا.


اعلان





معلومات التطبيق:

اسم التطبيق: ToDoMovies
المطور/الشركة: Taphive GmbH
التصنيف: الترفيه
حجم التطبيق: 7.6 MB
هذه المراجعة للنسخة: 2.0
آخر تحديث للتطبيق: 11 أبريل 2013
توفر الواجهة العربية: غير متوفر.
الأجهزة المدعومة: الآيفون والآيبود تتش بنظام iOS 6 فما فوق.
السعر: 1.99$
فكرة التطبيق والوظيفة: تطبيق احترافي لحفظ قائمة الأفلام التي تود مشاهدتها لاحقاً بمميزات رائعة تفوق عمل قائمة في أي تطبيق آخر مخصص للقوائم بشكل عام، فهو مخصص لقائمة الأفلام فقط.
لمن هذا التطبيق: لكافة المستخدمين، وتحديداً لمحبي مشاهدة الأفلام.

استكشاف الأفلام:

بإمكانك الآن تصفح الأفلام حسب الأفلام التي تعرض في السينما حالياً، أو التي سيتم عرضها قريباً، أو حسب تصنيف الأفلام.

4.Discovery_todomovies2

الأفلام المميزة

عند الدخول إلى أي قسم من أقسام الاستكشاف، سيظهر في الأعلى فلم مميز ويتم تغييره كل بضعة ثواني، وجميعها أفلام مميزة تم اختيارها شخصياً من مطوري التطبيق.

التقييم للأفلام

تم تطوير هذه الخاصية لتخلصك من عناء قراءة المراجعات وآراء النقاد في الفلم، فالتطبيق يحتوي على نظام للتقييم بحيث يقوم بعمليات حسابية معقدة خلف الكواليس ليقوم بإعطائك تقييم شامل للفيلم من عدة مصادر مختلفة، كما يمكنك السحب لليسار ليظهر لك تقييم عدة مواقع شهيرة مثل Rotten Tomatoes, Netflix, TMDB.

7.Movie_details_todomovies2

معرض الصور الخاص بالفيلم

بإمكانك مشاهدة الصور الخاصة بالفلم بدقة عالية، ليس ذلك فقط، بل بإمكانك رفع الصور إلى حسابك الخاص في دروب-بوكس بضغطة زر لاستخدامها كخلفية على جهازك الماك أو الويندوز، وكذلك حفظ الصور في تطبيق الصور الأساسي في النظام.

10.Gallery_todomovies2

الملاحظات والتنبيهات

من النسخة السابقة هناك خاصية التنبيهات للأفلام التي ستصدر قريباً، وفي الاصدار الجديد تم إضافة الملاحظات إلى التنبيهات، أي بإمكانك كتابة ملاحظة خاصة لتظهر لك مع التنبيه وقت صدور الفلم، على سبيل المثال: لا تنسى شراء التذاكر، أو الاتصال بصديق.

كما يمكنك تحديد الوقت واليوم الخاص بالتنبيه.

9.Custom_notifications_todomovies2

الاندماج مع متجر الآيتونز

عند اختيار أي فلم من الأفلام، بإمكانك الدخول على تبويب المتجر للاطلاع على كل مايخص هذا الفلم من تطبيقات وألعاب وكتب والموسيقى التصويرية بالإضافة إلى الفلم نفسه، وذلك يسهل كثيراً على المستخدم بدل من أن يبحث بشكل يدوي عن الفلم في متجر الآيتونز أو الرواية الخاصة بالفلم عن طريق متجر آي-بوكس وهكذا.

11.Store_todomovies2

آي-كلاود

مع التحديث الجديد بإمكانك تفعيل الآي-كلاود لمزامنة مكتبتك الخاصة على جميع أجهزتك.

 

الخلاصة:

التحديث أتى بعدة مميزات جديدة وجميلة، ففي السابق كان التطبيق خاص لقائمة الأفلام التي تود مشاهدتها لاحقاً، أما الآن فقد أصبح أيضاً مصدر لاكتشاف الأفلام وكل مايتعلق بالفلم من موسيقى تصويرية وصور وكتب وتطبيقات وألعاب، كل ذلك في تطبيق أنيق تم تصميمه بدقة واحترافية عالية، إنك كنت من محبي الأفلام ولم تشتري التطبيق بعد، أنصحك -شخصياً- بتحميله الآن، سيكون التطبيق لك أكثر من مفيد.

 

التطبيق متوفر في الآب ستور بسعر $1.99 وإن كنت تملك التطبيق مسبقاً بإمكانك الحصول على التحديث بشكل مجاني.

app-store-button-blue

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق