سوارة وساعات

ابل تخطط لإطلاق ساعة Apple Watch X بتحسينات هامة

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير إصدارها الجديد من الساعات الذكية Apple Watch X، والتي تأتي بعدد من التغييرات والتحسينات في التكوينات مع تصميم أنيق.

أكد المحلل “Mark Gurman” في تقرير سابق على أن شركة ابل تخطط لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية بعنوان “Apple Watch X”.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تكشف النقاب عن ساعة Apple Watch X في حدث يعقد في الفترة بين عامي 2024 و2025 أو في الإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لإنطلاق العلامة التجارية.

أيضاً على عكس الإصدارات السابقة من ساعات Apple Watch تخطط ابل لإطلاق ساعة Apple Watch X ببعض التغييرات في التصميم التي تدعم ابل في ترقية التكوينات الداخلية للساعة الذكية.

ومن المقرر أن تدعم ابل الإصدار المرتقب بتصميم مغناطيسي لسوارة المعصم والذي يختلف عن تصميم المنزلق الحالي الذي يشغل مساحة داخلية كبيرة ويمنع ابل من إضافة تحسينات داخلية في التصميم مثل زيادة سعة البطارية.

ولقد أشارت تفاصيل سابقة إلى خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من ساعات Apple Watch بشاشة microLED، إلا أن بعض المشاكل التي تواجه ابل في توريد الشاشات أدت إلى تأجيل إطلاق هذا الإصدار إلى 2025 أو 2026، وهي تفاصيل غير مؤكدة حتى الآن، كما تختلف هذه التفاصيل عما جاء في التقرير الأخير الذي حدد موعد إطلاق الساعة الذكية بين عامي 2024 و2025.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *