تقنيات متفرقة

خاتم Noise Luna الذكي ينطلق للأسواق العالمية بسعر معقول

انطلق خاتم Noise Luna الذكي للسوق الهندي خلال العام الماضي، واليوم يتوفر الخاتم الذكي في الأسواق العالمية بسعر 229 دولار.

طور خاتم Noise Luna الذكي لدعم المستخدمين بميزة مراقبة الصحة، ولقد توفر الخاتم الذكي في السوق الهندي خلال العام الماضي، كما توفر في حملة في “Indiegogo” بسعر 229 دولار أي بخصم بنسبة 23% عن السعر الأصلي 299 دولار.

ولقد أكدت Noise على إطلاق الخاتم الذكي للأسواق العالمية، على أن تبدأ الشركة في تسليم الشحنات في شهر مايو.

ويتوفر Luna Ring بألوان الذهبي، والأسود، والفضي وأيضاً اللون الذهبي الوردي، أيضاً يتميز الخاتم الذكي بوزن 3.2 جرام، ويأتي بمستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، ويدعم قياس درجة حرارة الجلد.

كما تؤكد Noise على أن الخاتم الذكي يدعم أكثر من 70 من مقاييس تتبع نشاط المستخدم، والتي تتيح مراقبة حالة المستخدم أثناء النوم، وتحديد مقياس نوم المستخدم من 0 إلى 100، مع تتبع مراحل النوم بين النوم الخفيف والثقيل، ووقت الإستيقاظ، وأيضاً حركة المستخدم الليلية.

ويدعم خاتم Noise Luna الذكي مراقبة مستويات الأكسجين في الدم، وإدراك إضطرابات التنفس، كما يدعم مراقبة نشاط المستخدم وحرق السعرات الحرارية، والتدريبات، مع رصد تلقائي لنشاط المستخدم، مع دعم تسجيل التدريبات يدوياً.

أيضاً يحدد الخاتم الذكي وقت التعافي ومستوى نشاط المستخدم، لتحديد توازن النوم لتوفير دورات مثالية للتدريبات، كما يأتي الخاتم الذكي بتطبيق مصاحب على الهاتف لتسجيل البيانات بشكل تلقائي، أيضاً يتكامل مع تطبيقات Google Fit وApple Health، ويدعم تصميم الخاتم مقاومة الماء عند عمق 150 قدم، وتدعم البطارية الإستمرار حتى 5 أيام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *