شاشات التلفاز وملحقاتها

شاشة P4317Q من Dell بعرض متعدد في حجم 43 أنش وسعر 1350$

قدمت Dell شاشة الحاسب المميزة الجديدة بحجم 43 أنش، التي تأتي بعرض متعدد يصل إلى أربع شاشات بدقة وضوح 1080 بيكسل لكل شاشة في عرض متكامل مميز، يدعم المستخدم في تلقي المعلومات من مصادر متعددة على نفس الشاشة، مع مميزات أخرى تدعم الكثير من الأعمال.

تدعم الشاشة الجديدة من شركة Dell عرض متكامل متعدد الوظائف للأعمال، كبديل للتنقل بين أكثر من شاشة أو حاسب، حيث يمكن عرض أكثر من مشهد على شاشة ديل فقط وفي نفس الوقت، ومع نفس دقة العرض والوضوح للشاشة، هذا إلى جانب تسعير 1350$.

Dell-P4317Q

كما تقدم Dell في مواصفات شاشة P4317Q إمكانية ضبط الإعدادات لتقدم الشاشة عرض متعدد في الوقت ذاته، وهي مثالية لتدعم بعض الأعمال كعرض الخدمات المالية للبورصة وتداول الأسهم أيضاً، لذا مع الشاشة الجديدة لن يحتاج المستخدم لتنشيط أكثر من حاسب، بشكل خاص مع تعدد مصادر المعلومات التي تظهر على الشاشة.

شاشة ديل مميزة أيضاً للمبدعين أو مطوري البرمجيات لما تقدمه من دعم في تشغيل الكثير من الوسائط في شاشة واحدة، مع أكثر من مصدر للمعلومات على الشاشة تدعم المقارنة بشكل أكثر كفاءة، لذا لن تحتاج معها لإنفاق الأموال على أكثر من شاشة أو حاسب، حيث سيكون لديك أربع مشاهد في شاشة واحدة من ديل، يعمل كل عرض في المشاهد الأربعة على إدارة المعلومات بشكل منفصل.

شاشة P4317Q بحجم 43 أنش، ودقة عرض ووضوح 4K، أي دقة وضوح 1080 بيكسل في كل شاشة مع Full HD في الشاشات الأربعة، مع ميزة أخرى رائدة في إمكانية اختيار أي عرض في الشاشة من المشاهد الأربعة وتكبير المشهد بشكل منفصل لعرضها بكامل الشاشة، كما يمكن للمستخدم فصل الشاشة إلى جزئيين منفصلين فقط.

P4317Q-monitor

مميزات شاشة P4317Q بحجم 43 أنش من Dell، تدعم المستخدم في توفير الطاقة المستهلكة في أربع شاشات بدقة 1080 أنش لكل شاشة، كما أن تعدد الشاشة يدعم المستخدم في العمل بكفاءة أفضل، وقد أكدت Dell أن شاشتها الجديدة توفر الطاقة المستهلكة بنسبة 30% أكثر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *