الهواتف النقالة

هل قوقل وأل جي قامتا بتعديل في تصميم الهاتف المحمول Nexus 4 ؟



nexus4updatednubbin

هاتف النيكسس 4 المصنع من شركة أل جي والخاص بقوقل متوفر في السوق السعودي بـ 1999 ريال سعودي ولكن اليوم تمكن الموقع الألماني  MobiFlip من ملاحظة نسخه معدله بشكل بسيط في مجال التصميم حيث من الأسفل كما تلاحظ بالصوره من أنه بالأسفل هنالك أنتفاخ بسيط جدا كما أن العدسه الخاصه بكاميرة الهاتف المحمول أصغر بقليل مقارنة بالحجم العادي وطبعا لاتوجد تفسيرات قد يكون الهدف هو حماية الهاتف من الخدش عندما تضعه بكامل قوتك على الطاوله ؟  أما الكاميرا فلا توجد توضيحات لكن لنعلم ما أذا كان هاتفك يحمل هذا التصميم الجديد أم لا ؟


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. انا عندي مشكلة فشل الكاميرا وعملت اعادة ضبط المصنع بس مازالت المشكله سامسونج اندرويد 4.4.2

  2. كلام صحيح استلمت جهازي في الامس وهذا الاختلاف موجود، للعلم توني اكتشف انه هذا شيئ مختلف. بعد ماقرئت المقال جربت الهاتف علي طاوله زجاج ولاحظت الهاتف ينزلق بسهوله من الممكن انه هذه الاضافه تساعده علي الانزلاق بسهوله وتحافض عليه.

  3. أفضل شئ صنعته الشركة هو هذا الأنتفاخ أو النتوء الموجود بالخلفية في الأسفل و أستطيع أن أوضح السبب و ذلك بعد إستخدام الجهاز ، السبب هو أن الجهاز بتصميمه العادي بدون التعديل عندما تضع الجهاز علي مكتب أو منضدة (سطح مستوي) و يكون علي ظهرة فإن الصوت يكون مكتوم بشكل كبير جدا لدرجة أنك لو بعيد شوية عن مكان الجهاز مش هتسمعه و هو بيرن ، و دة لأن أسوء نقطة في التصميم هي مكان السماعات أو Speaker ، لكن مع وجود الأنتفاخ أو النتوء في النسخة المعدلة سيعمل هذا الجزء علي رفع الجهاز لمسافة كافية لخروج الصوت بالشكل المطلوب ، و يستطيع كل من إستعمل الجهاز أن يخبركم بهذا العيب الخطير و المؤثر الموجود بالجهاز … و شكرا علي الطرح

  4. النتوء الصغير لتجنب إنزلاق الهاتف على الاسطح الملساء وهي المشكلة التى عانى منها كثير من اصحاب الهاتف!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة − خمسة =

إغلاق