الأنترنت

ملخص مؤتمر فيس بوك .. تصميم جديد يصنف المنشورات بحسب محتواها

facebook news feed ملخص مؤتمر فيس بوك .. تصميم جديد يصنف المنشورات بحسب محتواها

أعلنت شبكة فيس بوك عن التصميم الجديد لصفحة آخر الأخبار التي تفصل المحتويات إلى عدة تصنيفات بالإضافة إلى عدد من التحسينات في واجهة المستخدم.


اعلان





وقال المدير التنفيذي ومؤسس الشبكة الإجتماعية في مؤتمر فيس بوك الذي انتهى منذ قليل أنه تم إجراء التعديلات لعرض محتوى من الصور بشكل أكبر.

وسيقدم التصميم الجديد الشبكة الإجتماعية على أنها مثل صحيفة شخصية، حيث يتم الفصل بين المنشورات الشخصية و المنشورات العامة.

وبإعتبار أن نصف المنشورات على فيس بوك تحوي صور، قامت الشبكة الإجتماعية بتغيير التصميم لتعرضها بحجم أكبر كذلك الألبومات.

كما و تم توسيع المقالات المنشورة لتعرض ملخص أكبر من السابق بالإضافة إلى شعار الناشر.

و تعمل فيس بوك على أن تجعل المحتوى الذي تنشره المواقع الأخرى أكثر تفاعلاً، فمثلاً عندما يقوم أكثر من شخص بمشاركة نفس الرابط، فإنه وبنقل مؤشر الفأرة فوق الأيقونة اليسرى العلوية ستعرض ما علق به كل شخص على نفس الرابط.

بالإضافة إلى كل هذه التعديلات في العرض والتصميم، كذلك ستعمل فيس بوك على الإستفادة من إعجابات المستخدمين، حيث ستعرض مقالات مقترحة أو أي محتوى آخر مقترح من الأشخاص الذين تتابعهم أو الصفحات التي تعجب بها بحسب سلوك إعجابك ونقرك على الزر.

ومن الواضح قائمة جديدة ستظهر في أعلى الشاشة لتصنيف وفلترة المنشورات بحسب محتواها، فيمكن عرض المنشورات التي تحوي الصور فقط أو الموسيقا أو منشورات الألعاب وغيرها وبالتالي سيكون هناك أكثر من قسم آخر الأخبار لكل شخص وهذا ما سيسهل تصفح الشبكة و متابعة المنشورات التي تهمك بدون أن تضطر لمتابعة كل المنشورات في صفحة واحدة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق