سوارة وساعات

أول ساعة أندوريد ذكية من New Balance تتوفر الآن بسعر 299$

أطلقت شركة New Balance أول إصدار لها من ساعات الأندوريد الذكية RunIQ الذي يتوفر الآن عبر الموقع الرسمي للشركة بسعر 300$ تقريباً.

مازالت بعض الشركات لديها إصدارات جديدة من ساعات الأندوريد الذكية لهذا العام، وأول إصدار من New Balance تقدمه في ساعة RunIQ التي طورت بالشراكة مع Intel، قوقل وأيضاً Strava.

new-balance-runiq

تستهدف ساعة RunIQ الذكية الجديدة التركيز على متابعة ورصد الأنشطة الرياضية للمستخدم، حيث قدمت الشراكة مع كلاً من قوقل وإنتل، مميزات في البرمجيات والأجهزة المستخدمة في الساعة الذكية، بينما جاءت الشراكة مع وStrava لتدعم متابعة خطوات ونشاط المستخدم.

وقد أدمج في ساعة RunIQ الذكية GPS ليدعم المستخدم في متابعة المسافات المقطوعة، كما تقدم الساعة مستشعر لرصد نبضات القلب، وبلوتوث مع بطارية تدعم المستخدم على مدار 24 ساعة أو 5 ساعات في استخدام مستمر لخاصية GPS.

أيضاً من بين المميزات المقدمة من New Balance في إصداراها الجديد من ساعة RunIQ في مقاومة الماء، كما تقدم تزامن مع تطبيق Strava لمزامنة أنشطة المستخدم ومشاركتها على شبكة الأنترنت.

جدير بالذكر أن Balance RunIQ توفرت خلال الفترة الماضية في أمازون، لكن يمكن للمستخدمين الحصول عليها الآن عبر موقع الشركة الرسمي New Balance.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *