الهواتف النقالة

ثلاثة أجهزة سيتم إطلاقها قريبا من Sony

xperia-ces_3

أعلنت Sony حتى الآن عن جهازيها وهما Xperia Z وبالإضافة إلى Xperia ZL، وكما أن الكثير من الإشاعات تقول أنه في خلال الأسبوعين القدامين سوف نرى أجهزة أخرى هما Xperia SP والذي سوف يكون جهاز متوسط الحجم والإمكانيات وكذلك Xperia L، اليوم تسربت أيضا مجموعة إشاعات تثبت أن Sony سوف تطرح أيضا ثلاث أجهزة أخرى وهي Xperia A، و Xperia UL، وكذلك الجهاز المسمى بـTogari.


اعلان





في البداية Xperia A والذي سيطلق اسم Dogo يحمل شاشة بحجم 4.6 انش بالإضافة إلى معالج Snap dragon 600، والذاكرة العشوائية حجمها 2GB، وأما البطارية سوف تكون 2300mAh، وسوف يحمل الجهاز سعة تخزينية داخلية قدرها 32GB، وسوف يكون الجهاز مضاد للمياه والأتربه، وموعد الإطلاق في اليابان سوف يكون في فصل الصيف.

أما بالنسبة لـXperia UL والذي ستتم تسميته بـGaga سيكون هذا الجهاز قريب جدا وبنفس مواصفات Xperia ZL لكن الفرق هو أن Xperia UL سيحمل معالج Snapdragon 600 على عكس Xperia ZL الذي يحمل معالج Snapdragon S4 pro، أما باقي المواصفات فهي تماما كـXperia ZL.

آخر جهاز وهو Togari الذي سوف يكون بمثابة المنافس للـGalaxy Note III والذي سيحمل معالج Snap dragon 800 رباعي الأنوية بالإضافة إلى حجم الشاشة الذي يبلغ قطره 6.4 انش، للأسف أن الجهاز سوف يكون في البداية مخصص لليابان ومن ثم سوف يطلق في وقت لاحق في باقي دول العالم. [phone arena] [Android central]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. مادري كيف نظامها سوني غريبة جدا .. اجهزة متقاربة بالمواصفات وباوقات قريب من بعض .. اللحين محبين اجهزة السوني اللي لسا ما اشترى الاكسبيريا زد .. ايش وضعه .. حيرة .. ينتظر الجهاز الجديد ولا يشتري الزد الناس حتشتري الجلكسي 4 وهوا لسا بحيرة

  2. رااااااااائـــع

    اتمنى سوني تتلافى الاخطاء اللي وقعت فيها في السابق و تكون الاجهزة الجديدة PERFECT

    اتطلــع للـXperia A

  3. جميل أتطلع لرؤية منافس النوت وأتمنى أن يكون متكامل من ناحية مواصفات البطاريه والكاميره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *