الحاسبات والأجهزه اللوحيهعروض التطبيقات والألعاب

برامج مفيدة لمستخدمي أجهزة الماك و مجانية لفترة

macappstore

مستخدمي أجهزة الماك لا تفوتوا البرامج المجانية في هذه الأيام حيث أن متجر البرامج توجد فيه العديد من البرامج الجيدة و المجانية لفترة بسيطة في هذه التدوينة إخترنا لكم ثلاثة برامج جدا جميلة و مفيدة وسوف تساعدكم كثيرا في إستخدام أجهزتكم لذا دعونا نتحدث عنها على وجه السرعه قبل أن ترجع هذه البرامج لسعرها الأصلي .

  •  برنامج  Tab Launcher :

نستطيع القول عن هذه الإضافة أنها من أفضل الإضافات الخاصة بأجهزة الماك لأنها سوف تساعدك كثيرا في الوصول السريع للبرامج حيث أنه من المعروف أنه يمكنك وضع البرامج التي تريد الوصول إليها بسرعه من خلال Dock لكن ما ذا إن كنت تستخدم كمية كبيرة من البرامج سوف يكون وجودها على Dock مزعج جدا و متعب لكن البرنامج سوف يقدم لك خدمه أو إضافة وهي Dock مخفي بأي مكان تريد وضعه و تستطيع من خلاله الوصول للبرامج بالسرعه لمزيد من المعلومات شاهد الشرح الذي بالأعلى و أيضا لا تنسى تحميل البرنامج من هنا .

  • برنامج iHDClip : 

mzi.eiuaadyi.175x175-75

تطبيق مفيد للمصورين حيث يقوم بالتحويل صيغ الفيديوا التي تقوم بالتصويرها من خلال الكاميرا الخاصة بك إلى أي صيغة تعمل مع نظام الماك البرنامج يقوم بالتحويل صيغ الفيديوا التالية AVCHD MTS/M2TS/M2T, MP4, MOV, MOD, TOD إلى  (MP4/MOV) لتعمل على أجهزة أبل الأيفون و الأيبود و الأيباد و الماك و تستطيع تحميل البرنامج من هنا .

  • برنامج Lost Photos :

LostPhotos-compiled_icon-1024.175x175-75 تطبيق يقوم بالبحث عن جميع الصور الموجودة لديك في أي إيميل تستخدمه حيث أن التطبيق يدعم العديد من الخدمات الخاصة بالإيميل لذالك لاتفوت الحصول عليه بما أنه مجاني حاليا و لفترة بسيطة و تستطيع تحميل التطبيق من هنا .

.

جميع التطبيقات السابقة هي مجانية و لفترة بسيطة لذالك أتمنى منكم تحميل هذه التطبيقات قبل رجوعها لسعرها الأصلي خاصة التطبيق الأول فقد وفر علي الكثير من الوقت في الوصول إلى البرامج التي أستخدمها بشكل دائم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. حتى برامج الماك المجانية لا تطول وترجع الى برامج مدفوعة مرة أخرى
    هذا السبب الذي منعني من التفكير في شراء اي لابتوب من ماك
    لأنني اذا اشتريت لابتوب ماك ب5000 ريال مثلا
    فان البرامج التي سأقوم بشراءها ستكلفني 1000 ريال تقريبا .. واحتمال ان تكن أغلى بسبب هواياتي في برامج الملتيميديا مثل الفوتوشوب وانديزاين وباقي برامج ادوبي
    أعلم انه يوجد برامج مشابهة لهم في نظام الماك ولكن على رأي المثل المصري “الي تعرفه احسن من الي ماتعرفهوش”

  2. السلام عليكم و رحمة من الله و بركاته…
    بارك الله فيك اخي العزيز.. و شكرا على البرامج الجميلة.
    تقبل تحياتي.

  3. عبد الله البارحة اشتريت الماك واليوم فتحت الموقع مالك ومتدري كم فرحان بذه البرامج المجانية .. مشكور ورجمة الله والديك وردة.

  4. نرجو من الموقع تخصيص قسم خاص لبرامج الماك، وبرامج الايفون ومراجعات التطبيقات، لانها وبصراحه كثيره وتغطي على الاخبار العامه اللتي نريد أن نقرأها ف المدونه،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *