تقنيات متفرقة

شركة GamerTech تكشف عن قفاز Magma Glove مع التسخين النشط لتحسين أداء اليد أثناء جلسات الألعاب الباردة

كشفت شركة GamerTech عن قفاز Magma Glove مع تسخين بغشاء رقيق نشط في حدث PAX East 2024.

تم تصميم هذا القفاز لأداء اليد الأمثل أثناء جلسات ألعاب الفيديو الباردة، إذ يستخدم قفاز الرياضات الإلكترونية طبقة عاكسة للحفاظ على الحرارة جنبًا إلى جنب مع طبقات رقيقة من سخانات كربون الجرافين في المناطق الرئيسية من اليد والمعصم للحفاظ على اليدين في درجة الحرارة المثلى.

ويحتوي القفاز على دورات تسخين موقوتة بالإضافة إلى ثلاثة إعدادات للحرارة.

أصبحت الرياضات الإلكترونية الآن معترف بها في جميع أنحاء العالم من قبل اللجنة الأولمبية الدولية باعتبارها نشاطًا رياضيًا مشروعًا، ويمكن للاعبي الفيديو التنافسيين كسب المال من خلال الفوز في البطولات.

وكما هو الحال مع الرياضيين الآخرين، تؤثر درجة حرارة لاعبي الفيديو على أوقات رد فعلهم. وتنخفض خفة حركة اليد في جميع الأنشطة عندما تكون درجة الحرارة شديدة البرودة، لذا فإن الاستجابة الأبطأ حتى بمقدار مللي ثانية واحدة يمكن أن تؤدي إلى خسارة أثناء المباراة.

وكشفت إحدى الدراسات التي أجريت على أكثر من 40.000 من لاعبي الرياضات الإلكترونية أن الأداء الأمثل للألعاب حدث عندما كان متوسط ​​درجة الحرارة يتراوح بين 10 إلى 20 درجة مئوية (حوالي 50 إلى 68 فهرنهايت)، مع ذروة تبلغ حوالي 16 درجة مئوية (حوالي 60 فهرنهايت).

يمكن لأي شخص كان في غرفة عمليات باردة أن يفهم سبب تفضيل الجراحين لدرجات الحرارة هذه.

ونظرًا لأن اللاعبين لا يستطيعون التحكم في درجة حرارة غرف البطولة التي يتنافسون فيها، فإن القفازات الساخنة هي أحد الحلول للغرفة الباردة.

تشتمل الميزات الإضافية لقفاز Magma على أطراف أصابع مكشوفة للنقر الدقيق وتمرير عجلة الفارة، ورقعة انزلاقية لحركة يد سلسة، وضغط القفاز لدعم العضلات، وامتصاص الرطوبة للحفاظ على جفاف راحة اليد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *