سوارة وساعات

Fitbit تتفوق على ابل وسامسونج في دعم ساعة Sense بميزة تخطيط القلب ECG

إستطاعت شركة Fitbit أن تتفوق على كلاً من ابل وسامسونج في دعم ساعتها الذكية Fitbit Sense بميزة تخطيط القلب ECG، حيث إستطاعت Fitbit تنشيط هذه الميزة بشكل سريع على عكس إصدارات ابل وسامسونج.

قدمت كلاً من ابل وسامسونج ميزة التخطيط الكهربي للقلب ECG في الإصدارات المميزة من الساعات الذكية، إلا أن الميزة لم يتم تنشيطها بشكل سريع في هذه الإصدارات، حيث تم تنشيط الميزة في ساعة Galaxy Watch Active 2 بعد مرور عام من إطلاق الساعة الذكية.

ولقد قدمت Fitbit ساعة Fitbit Sense مؤخراً بسعر 330 دولار، والتي جاءت بميزة التخطيط الكهربي للقلب من خلال تطبيق ECG، حيث إستطاعت الشركة الحصول على شهادة لتوثيق هذه الميزة وبدء تنشيطها بشكل سريع في سوق الولايات المتحدة.

كما استطاع مستخدمي ساعة Fitbit Sense في الدول الأوروبية والتي تشمل المملكة المتحدة وألمانيا تنشيط تطبيق ECG مؤخراً دون أي إعلان مسبق من الشركة، لذا فإن Fitbit نجحت بالفعل في تنشيط الميزة بآداء أسرع في الأسواق العالمية على عكس ابل وسامسونج.

وتشير التوقعات إلى أن ميزة التخطيط الكهربي للقلب أو التحقق من علامات الرجفان الأذيني ستتوسع خلال الفترة القادمة لتشمل أسواق أخرى في جميع أنحاء العالم، لذا قد تكون ساعة Fitbit Sense الذكية الإختيار المفضل للكثير من المستخدمين لمتابعة الحالة الصحية للقلب بشكل أفضل، وتفادي مواجهة الجلطات المفاجئة أو السكتة الدماغية عن طريق الإكتشاف المبكر لهذه الأمراض.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *