بيانات صحفية

تجربة حية لمنتجات سامسونج الجديدة للبيت الذكي

تسعى سامسونج لدعم المستخدمين بمنظومة متكاملة للبيت الذكي، ولقد قدمت الشركة عرض حي للبيت الذكي الذي يدعم المستخدم بتجربة سلسة ومميزة عبر الأجهزة الذكية المقدمة من سامسونج والتي تتكامل عبر منصة واحدة smart things لدعم رؤية الشركة.

تتخطى رؤية العملاق الكوري سامسونج تطوير وإنتاج أجهزة ذكية فقط للبيت الذكي، حيث تسعى الشركة أيضاً لجمع هذه الأجهزة الذكية في كيان متكامل ومترابط داخل المنزل، يمكن من خلاله دعم المستخدمين على الوجه الأمثل في المهام المختلفة على مدار اليوم.

ولقد قدمت سامسونج تجربة حية لرؤيتها في منظومة متكاملة للبيت الذكي في دبي، حيث كشفت في هذا العرض الحي عن منتجات الشركة الجديدة من الأجهزة الذكية المطورة خصيصاً للوصول إلى أعلى مستوى من خلال منصة واحدة “smart things” تدعم ترابط الأجهزة الذكية للتكيف لتحقيق هدف رئيسي في تحسين حياة المستخدم بتجربة بسيطة وواضحة.

وفي التجربة الحية لبيت سامسونج الذكي تقدم العملاق الكوري تجربة مختلفة لتكامل الأجهزة الذكية، والإبتكارات الجديدة في منتجات الشركة.

أيضاً بدأت الجولة في المنزل الذكي لشركة سامسونج في القاعة الرئيسية التي تضم شاشة Neo كبيرة QLED بدقة 8K مع خريطة توضح تفاصيل البيت الذكي والذي يضم غرفة رئيسية مع “The Frame”، وغرفة العائلة مع شاشة “OLED” مع “OSN”، إلى جانب غرفة الألعاب التي تضم شاشة “Neo QLED” مع جهاز “XBox”، كما يضم المنزل الذكي غرفة المعيشة التي تتضمن “THe Wall” مع منتجات فيليبس، وHue وABB وأيضاً محتوى “شاهد”.

جولة في بيت سامسونج الذكي

وفي القاعة الرئيسية يظهر جهاز تلفاز سامسونج الذكي الجديد “The Serif” بحجم 65 إنش، وهي شاشة معتمة، مع جهاز تحكم عن بعد بالخلايا الشمسية، كما تستعرض سامسونج في القاعدة الرئيسية ثلاجة ذكية بتصميم يتناغم مع تصميم البيت العصري من خلال تصميم خارجي يحاكي لوحة فنية.

هذا إلى جانب إصدار 2023 من جهاز تلفاز Neo QLED بدقة 8K نموذج QN900C بتصميم إنفينتي بدون حواف، والذي يتميز بتقنية “quantum matrix”.

وفي غرفة أخرى تعرض سامسونج شاشة OLED للعام 2023 مع جهاز تلفاز “The Frame” للعام 2023، والذي يتميز بشاشة 4K معتمة، وكما إعتدنا من هذه السلسلة التي تتناغم بكفاءة مع تصميم البيت العصري، ويمكن تثبيت الشاشة على حامل ثلاثي أو على الحائط أيضاً، وتقدم سامسونج في هذا الإصدار تصميم يدعم تغيير الإطار الخارجي للشاشة والذي يتصل بالشاشة مغناطيسياً.

أيضاً يمكن لجهاز “The Frame” أن يقدم للمستخدم كافة المميزات التي تدعم الإتصال بالأجهزة الذكية بسلاسة، مع دعم خدمات البث والتطبيقات الذكية من خلال الشاشة، وعند إغلاق الشاشة تظهر الخلفية الإبداعية المميزة لهذه السلسلة والتي تشكل لوحة فنية في المنزل الذكي.

كما تقدم سامسونج تجربة حية للألعاب على شاشة جهاز Neo QLED للعام 2023 التي تدعم إقتران الهاتف للحصول على شاشة بحجم أكبر للألعاب وتعزيز تجربة المستخدم في تجربة تفاعيلة غامرة.

أيضاً تستعرض سامسونج شاشة odyssey g7 للعام 2023 بدقة 4K المخصصة للألعاب بأفضل مستوى مع معدل تحديث 144 هرتز، بإستجابة سريعة عند 1 مللي ثانية وهي شاشة بتصميم مسطح مميز، ودعم لتقنية G-Sync، كما تعمل الشاشة كجهاز تلفاز ذكي مع عدد من التطبيقات وخدمات البث.

كما تكشف الجولة أيضاً عن واحدة من شاشات سامسونج الكبيرة من سلسلة Neo QLED للعام 2023، والتي تتميز بدقة 8K، وحجم 85 إنش، وتتميز الشاشة بإطار نحيف وتصميم مسطح، ولإبراز تميز الشاشة في الألعاب تتعاون سامسونج مع “XBox” لتقديم عرض حي لكفاءة الجهاز في تشغيل الألعاب بأفضل جودة عرض.

وتتكامل الشاشة أيضاً مع منصة smart things لدعم المستخدم في التحكم بسلاسة في الأجهزة الأخرى أثناء تشغيل الألعاب، والتي تشمل الأجهزة الذكية الكبيرة أو حتى الملحقات المقدمة من فيليبس للبيت الذكي مثل الإضاءة التي يمكن أن تدعم الضبط لتقدم مؤثرات تفاعلية أثناء تشغيل الألعاب، ويمكن أيضاً أن يقترن الجهاز ببروجكتر سامسونج الجديد The Freestyle لدعم المستخدم بعرض جانبي أثناء تشغيل الألعاب لتجربة غامرة متكاملة في الألعاب.

ومن بين أبرز منتجات سامسونج للبيت الذكي شاشة “The Wall” للعام 2023، والتي تتميز بتقنية microLED، ويتميز تصميم الشاشة بعدد من الوحدات المربعة التي تدعم الإنفصال والتجميع من جديد لتقدم عرض متكامل في شاشة يمكنها أن تدعمك بالحجم والأبعاد المفضلة لك في الشاشة.

وتشكل تقنية microLED مستقبل الشاشات القادمة، والتي تقدم إضاءة خلفية بحجم متناهي الصغر، كما تعد هذه الفئة من الشاشات المنافس الأكبر لتقينة OLED، حيث يمكن أن تدعم تقنية microLED نسبة مرتفعة من اللون الأسود الغامر.

أيضاً تتكامل شاشات سامسونج مع أجهزة الذكية التي تتضمن المكانس الذكية، والمكبرات الصوتية، والإضاءة وأجهزة العرض وأيضاً العديد من الملحقات المقدمة من شركات أخرى للتحكم في الحرارة، ومقابس الكهرباء، يمكنك أيضاً أن تتمتع بتجربة تفاعلية عند إتصال هاتفك بشاشة التلفاز التي ستدعم التدوير في الوقت الفعلي لتدوير شاشة الهاتف بين العرض الأفقي أو الرأسي.

وتجمع سامسونج في منصة “smart things” كل الأجهزة في إطار واحد لدعم المستخدم بتجربة سلسة وسريعة للوصول للأحهزة الذكية والتحكم في تشغيلها، وتقدم منصة “smart things” واجهة واضحة تجمع كل أجهزة المنزل في مكان واحد بتجربة مرنة للتحكم عبر شاشة التلفاز الذكي، أو هاتفك المحمول.

منصة واحدة تتيح للمستخدمين التحكم في درجات الحرارة في المنزل، تشغيل الأجهزة، والتحكم في مقابس الكهرباء، والمكانس الروبوتية الذكية، وأيضاً التحكم في منافذ المنزل الذكي، كما يمكن للمنصة أن تدعم ربط الأجهزة الذكية لتنفيذ عدد من المهام في نفس الوقت.

ولقد طورت سامسونج منصة “smart things” في 2023 بتصميم جديد للواجهة التي تتضمن قائمة جانبية كبديل لموقعها السابق في الجزء السفلي من واجهة المستخدم.

كما تتضمن الواجهة نمط “ambient” الذي يقدم للمستخدم ثيمات مخصصة تتناغم مع المكان المحيط للشاشة الذكية.

أيضاً تقدم واجهة “smart things” للمستخدم تجربة سلسة في الوصول إلى خدمات بث المحتوى وخدمات الألعاب وغيرها من الإعدادات التي تحقق رؤية سامسونج في تجربة متكاملة للبيت الذكي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *