مراجعات الأجهزة

مراجعة تطبيق McTube البديل لأمثل لتطبيق اليوتيوب الرسمي للـ iOS



McTube Pro

 بعد أن ألغت أبل تطبيق اليوتيوب من النظام في النظام الجديد صدرت العديد من التطبيقات الخاصة بالتصفح الموقع بجانب التطبيق الرسمي و لكن كانت جميعها ذات مميزات محدودة أو ذات واجهة جدا سيئة و غير عملية لذالك إستاء المستخدمين من هذا الأمر، اليوم سوف نقدم لكم مراجعة لأحد التطبيقات الخاصة بالتصفح  موقع اليوتيوب وهو تطبيق McTube و ما يميزه أنه ذو واجهة جدا جميلة و خدمية و أيضا به العديد من المميزات أهمها أنه يمكنك من خلاله تنزيل المقاطع علي جهازك بحسب الدقة اللتي أنت تحتاجها و العديد من المميزات الأخري و التي سوف تتعرفون عليها من خلال هذه المراجعة للبرنامج .


اعلان





معلومات التطبيق :

اسم التطبيق: McTube
المطور/الشركة: Software Line Inc.

التصنيف:  Photo & Video

حجم التطبيق :  6.3 MB
هذه المراجعة للنسخة: 2.5.2500
آخر تحديث للتطبيق: Jan 18, 2013
توفر الواجهة العربية: غير متاحه
الأجهزة المدعومة: الآيفون والآيبود تتش والآيباد بنظام  iOS 4.3 فما فوق و متوافقة بشكل كامل مع الأيفون الخامس .
السعر: 1.99$
فكرة التطبيق والوظيفة: تصفح موقع اليوتيوب و تحميل المقاطع منه .
لمن هذا التطبيق: لكافة المستخدمين.

مميزات التطبيق :

  • واجهة جميلة لتصفح القنوات التي تقوم بمتابعتها .
  • تستتطيع تنزيل المقاطع بجودات مختلفة حيث يدعم 240p, 360p, 720p and 1080p  .
  • تستطيع تحميل المقاطع و توزيعها علي شكل مجلدات .
  • تستطيع تصفية نتائج البحث حسب المناطق و الدول .
  • التطبيق يدعم قوائم المفضلة و المشاهدة في وقت لاحقة و التأريخ .

صور من داخل التطبيق  :

Screenshot-6

في الصفحة الرئيسية للتطبيق سوف تجد قائمة القنوات التي تتابعها و أخر المقاطع التي قاموا بنشرها و أيضا تستطيع تغيريها من الأعلى و إختيار ما تريده من الخيرات المتنوعة .

Screenshot-1في الخانة الثانية سوف تجد الإحصائيات الخاصة بالقنات و تستطيع الوصول للمقاطع الخاصة بك من خلالها أو تصفح القوائم الخاصة بك أو الإطلاع على المفضلة و العديد من الخيارات الأخرى .

Screenshot-2الخانة الثالثة هي الخانة الخاصة بالعملية البحث عن المقاطع و تستطيع عمل فلتر و إختيار خيارات خاصة لبحث بطريقة جدا سهله و مسهلة و قد وضحتها في مراجعة الفيديوا للتطبيق بالأسفل .

Screenshot-3حينا تدخل على أي مقطع سوف تجد سهم باللون الأحمر بالجانب الأيمن و هو الزر الخاص بتنزيل المقاطع لجهازك و مشاهدتها لاحقا بالضغط عليه سوف تخرج لك قائمة بالدقة التي تستطيع تخزين المقطع بها على جهازك و هذا أحد أهم مميزات التطبيق .

Screenshot-4أيضا تستطيع في الخانة الرابعة تصنيف المقاطع التي قمت بتنزيلها عبر مجلدات و تستطيع تسمية المجلدات بأي إسم تختاره و تقوم بتوزيع المقاطع حتى تصل إليها بشكل أسرع و أسهل .

Screenshot-5

في الخانة الخامسة سوف تجد التأريخ الخاص بك و هي الخانة التي تستطيع من خلالها مشاهدة جميع المقاطع التي قمت بتصفحها من خلال البرنامج و أيضا تستطيع التعديل علي الخيارات الخاصة و تعديلها .

مراجعة الفيديوا للتطبيق :

الخلاصة:

التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات حاليا لتصفح موقع اليوتيوب و تحميل المقاطع من خلاله حيث أن المميزات التي به سوف تجعلك تترك جميع البرامج السابقة و إستخدامه لأنه بختصار جامع لكل ما تحتاجه من المميزات الناقصة في البرامج الأخرى و أكثر شيئ شدني بالتطبيق هو الواجهة الجميلة و أيضا دعمة لتنزيل المقاطع حسب الدقة التي تختارها حيث أن هذه الميزة تعتبر من أهم المميزات في البرنامج .

تحميل التطبيق:

التطبيق متوفر للتحميل في متجر الآب ستور بنسختين نسخة مجانية و نسخة مدفوعة و الفرق بينهم بالإعلانات و أيضا لا تستطتطيع تحميل أكثر من 10 مقاطع بنفس الوقت لكن النسخة المدفوعة لن تجد الإعلانات و لا يوجد حد معين للتحميل المقاطع .

النسخة المجانية

 

النسخة المدفوعة

app-store-button-blue-hover

في حالة أنك كنت أحد المطورين العرب و تريد مننا نشر تطبيق في الموقع راسلنا عبر حساب المدونة في تويتر @Utechcom  أو عبر خانة إتصل بنا , هل أعجبتك هذه المراجعة؟ شاركها مع الشبكات الاجتماعية ليستفيدوا كما استفدت .

اعلان
الوسوم

عبدالله السبع

مستخدم لأجهزة iOS و الأندرويد تدويناتي عبارة عن شروحات لأجهزة Apple و أهم الأخبار الخاصة بمنتجات Apple مع نشر أهم العروض و الخصومات الخاصة بالتطبيقات لنظام الأندرويد و iOS أحينا من الأفضل أن تحتفظ برأيك لأن البعض لن يفهمك

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

    1. انا كمان عندي نفس المشكلة كنت مبسوطة بية خزنت فيه كل الفيديوهات المفضلة عندي
      وكنت احمل منه واستخدمه بالانستجرام
      مررة نفسي يرجع من جديد

  1. هو موقعه وحر بي يتحيز لابل او يتحيز لسامسونك …..
    على كل حال اكو ناس يستفادون من هذا الشرح ….
    وبرامج ابل جميلة جدا و واسعة وتستحق الشرح.

    جزاك الله خيرا صاحب الموقع.

  2. السلام عليكم …كثرة شروحاتكم عن أنظمة أبل هل هو راجع لصعوبة أنظمتها أم إلى غباء المستخدم العربي أم إلى تحيزكم لأبل ؟؟؟؟مع أنو أنظمتها تذكرني بأيام الطيبين .

    1. أكثر الناس يشترون الأيفون علشان التفاحة، تلقاه يترزز فيه قدام العالم أنا معي الأبل الكوشخة هههههههه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق