الهواتف النقالة

Infinix تستعد لإطلاق هاتف جديد بتقنية الشحن السريع بقدرة 260W

تستعد شركة Infinix لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية يأتي بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة 260W.

تحقق تقنية الشحن السريع تقدم  وترقية سريعة مؤخراً، حيث تطورت تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 200W مؤخراً، بينما تخطط Infinix للكشف عن الترقية الجديدة قريباً.

وتؤكد الصور المسربة الجديدة على تطوير الشركة لمحول Thunder Charge لشحن فائق السرعة بقدرة 260W، ويظهر الهاتف في الصور المسربة مع إصدار من الهواتف الذكية بتصميم يحاكي Infinix Zero Ultra الذي انطلق للأسواق بتقنية الشحن السريع بقدرة 180W.

وتشير التقارير إلى أن شاحن Infinix الجديد والمميز بقدرة 260W سيأتي بمضخة رباعية الإتجاهات بقدرة 100W لكل إتجاه، مع تصميم دائرة AHB، وناقل للطاقة بآداء عالي لحماية محول الشحن.

أيضاً يشير مصدر التسريبات إلى أن Infinix تعمل على تطوير تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 100W، كما توضح التسريبات أن تصميم تقنية الشحن يرتكز على ملف مخصص مع تعزيز كفاءة الشحن، وخفض المقاومة الداخلية.

من جانب أخر يوضح مصدر التسريبات أن تقنية الشحن السريع الجديدة من Infinix بقدرة 260W تنطلق بشكل رسمي في حدث يعقد في 9 من مارس، إلا أن التسريبات لم تؤكد على إطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن الشركة ستقدم إصدار معدل من هاتف Infinix Zero Ultra.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *