تقنيات متفرقة

Audio-Technica تكشف عن سماعات رأس جديدة #CES2023

كشفت Audio-Technica عن سماعات رأس سلكية جديدة تم تصميمها استنادًا إلى سماعاتها الشهيرة M50x.

تأتي M50xSTS بإصدارين، إصدار واحد به 3.5 ملم aux و XLR الاتصال، الإصدار الآخر بكابل USB يتيح بعض الميزات الإضافية، لكن الإصدارين متشابهان للغاية.

ستحصل السماعات على نفس محركات الفتحة الكبيرة مقاس 45 مم مع مغناطيسات أرضية نادرة وملفات صوتية من أسلاك الألمنيوم المكسوة بالنحاس والموجودة في M50x، مع وسادات أذن قابلة للتبديل. وتركز وسادات الأذن M50x على جودة الصوت وعزل الصوت، في حين تركز وسادات الأذن الشبكية والجلدية على التهوية والراحة.

بالنسبة للميكروفون، اعتمدت Audio-Technica مكثفًا قلبيًا من موديلاتها العشرين. الميكروفون، الذي يقال إنه يوفر جودة صوت على مستوى الاستوديو بدون ضوضاء في الخلفية، موجود على ذراع الرافعة.

وعندما تقلب ذراع الرافعة لأعلى، ستقوم سماعة الرأس بكتم صوت الميكروفون. وتتمثل إحدى الميزات التي يتمتع بها M50xSTS-USB على طراز 3.5 مم في أنه بفضل الدوائر الجانبية، ستتمكن من سماع صوتك من خلال سماعة الرأس إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكنك ضبط مستوى الصوت هذا باستخدام قرص سماعة الأذن.

تحتوي M50xSTS ايضًا على كابل بطول مترين مع مدخل سماعة رأس مقاس 3.5 مم، وللميكروفون مخرج XLR يمكنك توصيله بواجهة صوت أو جهاز مزج الصوت.

يحتوي إصدار M50xSTS-USB أيضًا على كابل بطول مترين، ولكن مع موصل USB-A (ستحصل أيضًا على محول USB-C).

ويحتوي النموذج الأخير أيضًا على محول تناظري إلى رقمي بمعدل أخذ عينات يصل إلى 24 بت أو 96 كيلو هرتز.

تأتي M50xSTS بسعر 199 دولارًا، بينما تأتي M50xSTS-USB بسعر 229 دولارًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *