تقنيات متفرقة

هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية تعلن عن طرح وثيقة معلومات رخصة ترددات شبكة الاتصالات المتخصصة في النطاق الترددي 450 ميجاهرتز #LEAP24

أعلنت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية خلال فعاليات مؤتمر ليب 2024 عن طرح وثيقة معلومات رخصة ترددات شبكة الاتصالات المتخصصة في النطاق الترددي 450 ميجاهرتز.

أكدت هيئة الاتصالات في إعلانها عن طرح وثيقة معلومات رخصة ترددات شبكة الاتصالات المتخصصة في النطاق الترددي 450 ميجاهرتز عن أن الهدف الرئيسي من هذه الوثيقة هو دعم مختلف القطاعات في المملكة.

ومن المقرر أن يساهم دفع هذه الترددات في إنشاء شبكة متخصصة للإتصالات على مستوى المملكة، مما يقدم الدعم المطلوب في قطاعات النفط، والصناعة، والغاز، والبتروكيماويات، والسياحة والنقل والخدمات اللوجستية وغيرها من القطاعات في المملكة.

أيضاً يمكن للترددات الجديدة أن تعزز دمج التطبيقات الذكية في مختلف القطاعات، وأيضاً يساهم في تكامل تطبيقات إنترنت للإتصال لتعزيز مستوى آلية التحكم والمراقبة على مستوى المملكة.

كما أوضحت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية أن الوثيقة المعلن عنها تشمل عدد من العناصر يأتي على رأسها أهلية المشاركة، وآلية الطرح، والتزامات رخصة الترددات، ومعايير تقييم المتقدمين، ومن المقرر أن تبدأ الهيئة في تلقي طلبات المشاركة في 9 من شهر مايو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *