بيانات صحفية

إصدار لعبة Lemmings حول العالم على منصات الجوال والهواتف الذكية

 منذ إصدار اللعبة قبل 25 سنة تعلن Exient Limited اليوم عن إصدار لعبة Lemmings حول العالم للأجهزة المتنقلة تحت ترخيص Sony Interactive Entertainment.

حيث تعود لعبة الألغاز الكلاسيكية من التسعينات بشكل جديد مناسب لقرن الواحد والعشرين وللأجهزة التي تعمل باللمس، يمكنك اللعب بكل سهولة وسلاسة بالتحكم الجديد والمبتكر مع الحفاظ على عناصر التحدي والإدمان التي كانت موجودة باللعبة الأصلية.

وتأتي اللعبة بقصة جديدة حيث يُطلب من اللاعب السفر عبر الفضاء وإنقاذ حيوانات اللاموس وبناء عوالم خيالية ليعشوا فيها، خض الآلاف من المراحل المليئة بالأفخاخ المميتة حيث تقوم بتوجيه حيوانات اللاموس لبر الآمان.

وخلال رحلتك في جميع قبائل الاموس (مجموعات من القبائل المميزة لكل مناسبة)، يمكنك المشاركة في مسابقات عبر الانترنت ضد اللاعبين الآخرين لتثبت أنك الأفضل!

وأضاف ديف هوكينز رئيس Exient Limited “نحن من أكبر المعجبين بلعبة التسعينات الأصلية، فهو فخرٌ لنا أن نعمل على شكل جديد من Lemmings ونبني تجربة جديدة لجمهور منصات الأجهزة المتنقلة، نتشوق لمشاركتنا لكم عشقنا للعبة Lemmings حول العالم، وأن نأتي بهذا العنوان العريق لمكانه الصحيح”.

سيتم إصدار لعبة Lemmings اليوم على منصات App Store و Google Play مجاناُ، ولمعرفة المزيد عن اللعبة تابع حساباتنا على قنوات التواصل الاجتماعي.

Twitter: @LemmingsGame

Instagram: @lemmingsofficial

Facebook: Lemmings: The Official Game

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *