الأكسسوارات والسماعاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

توقعات بإطلاق تحديث لفارة ماجيك ولوحة مفاتيح لاسلكية من أبل

أبل لديها العديد من منصات أيماك التي أطلقتها منذ عام 2009، وفارة ماجيك Magic Mouse اللاسلكية هي أحد ملحقات أيماك التي أطلقتها شركة أبل Apple والتي يفضلها كثير من المستخدمين، وأيضا بها مواصفات واجهت أيضا انتقادات من المستخدمين، لكن في الوقت الحالي تستعد شركة أبل Apple لإطلاق التحديث القادم من فارة ماجيك.

apple-magic-mouse
apple-magic-mouse

تصميم فارة ماجيك Magic Mouse من أبل كان يوفر الراحة في الاستخدام، مع الأضواء وخاصية اللمس المتعدد، لكن التسريبات الأخيرة من شركة أبل أكدت على تصميم جديد لفارة ماجيك Magic Mouse أو الجيل الثاني من الفارة، التي من المرجح أن يطلق عليها فارة ماجيك 2.

لن تطلق شركة أبل Apple الفارة فقط في الفترة القادمة، لكن تستعد أيضا الشركة لإطلاق لوحة مفاتيح لاسلكية wireless keyboard، لكن الى الأن لم يتم تحديد اسم جديد للوحة المفاتيح اللاسلكية من أبل.

apple -wireless keyboard
apple -wireless keyboard

التسريبات التي خرجت من تقارير شركة أبل Apple تؤكد على أن الأجهزة الجديدة من الشركة المقرر إصدارها، تخضع الأن للاختبارات النهائية استعدادا لإطلاقها الى الأسواق، كما تؤكد أن البطاريات الجديدة في كلا الجهازين ستكون غير قابلة للإزالة، حيث من المقرر أن يتم شحنها عن طريق منفذ USB للشحن، أيضا سيتم تحويل الجهازين من البلوتوث 2.0 الى البلوتوث 4.2 ليكون الجهازين بكفاءة أكثر وأداء عالي الى جانب الحماية في الاستخدام.

لم تظهر التسريبات التي خرجت من الشركة الا الجزء السفلي من هذه الأجهزة، لذا لم يتضح مواصفات وتصميم كل جهاز بشكل كامل، لكن من المتوقع أن يتم تغير شكل الفارة الخارجي وأن تكون لوحة المفاتيح أنحف من السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *