Games

فيديو:مشروع Project Natal أنطباعات المزيد من التفاصيل !

الكل سمع عن تقنية المقدمة من مايكروسوفت وهي Project Natal  الأختلاف الجذري في عالم الألعاب النطاق الحر في التحرك والتفاعل مع الكاميرا الحركية ! نظرة شاملة وأنطباع بالأضافة الى فيديو.

أولا شركة مايكروسوفت شركة أنتاجية وعملية صح ! لكن هذه الشركة أيضا تعرف كيف تحمي تقنياتها لدرجه لم تسمح لأحد بأخذ صور مقرّبه الى الجهاز لأسود ولا حتى فحصه أبدا  الموضوع فقط صندوق أسود صغير موجه الى محيط غرفتك فقط وليس مثل الموجود في الصوره فوق.

أول لعبة فيديو كانت عباره عن بنظام ثلاثي الأبعاد عندما قام الشخص بركلة الكرة الحمراء (هناك عشر كرات متجه نحو اللاعب)  فأن الصندوق الأسود قام بتعقّب تحركات الجسم بشكلا ممتاز وحسب ماقال Kudo أن الكاميرا متركزة على 48 نقطة من جسم الأنسان . أدنى حركة فقط يقوم فيها اللاعب فالمجسم في داخل اللعبه يتفاعل معه وكأنه حقيقي .

الفيديو الثاني استخدم التفاعل الحركي مع لعبة Burnout Paradise  كانت النتيجة مذهله  فقط مسك المقود على أساس انه حقيقي وتحرك بسلاسه من دون تعقيد  حتى دواسة الفرامل والسرعه وكأنها موجود هذا ماقاله Kudo وفريقه  وأضاف أيضا أنه من الممكن للمطورين أدخال هذه التقنية في العاب التي سبق وأن تم طرحها.

مصدر آخر والذي تحدث عن السوفت وير المستخدم في Natal  حيث قال أن الصندوق يستخدم كاميرتين بنظام أستشعار (كاميرا فيديو و كاميرا تستخدم أشعة الليزر الحمراء والمعروفة بـ IR) وطبعا كل كاميرا تعتمد على الأخرى في التحركات من تحركات ايد والرجل أو الجسم بشكل عام مترصّد للرسم والكتابة وغيرها وهذا السوفت وير مصمم من قبل Microsoft  وحسب ماقال أنه سحري.

شركة Microsoft لازالت تعمل على هذا السوفت وير ولكن من مشاهدة الفيديو  يعتبر الأمر جيد جدا جدا بحيث يجعل المنافسين الآخرين يتنافسون وبشكلا قوي !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *