الأكسسوارات والسماعاتالهواتف النقالة

شركة BlackBerry تعلن عن عدد من الإكسسورات الخاصة بجهاز BlackBerry Z10 #BlackBerry10

blackberry-smart-cover

لم تكتفي شركة BlackBerry بالإعلان عن جهاز Z10 بل أيضا قامت بالكشف عن بعض الملحقات و الإكسسورات الخاصة بهذا الجهاز أول الإكسسورات التي شدتني لها هو  Smart Cover خاص بهذا الجهاز هذا الغلاف و حسب تصريح الشركة لن يكون عائقا لك إذا كنت سوف تستخدم تقنية NFC في نقل البيانات بين الجهاز و أي جهاز أخر الغلاف متوفر باللون الأحمر و الأسود و الأبيض و لم تعلن الشركة و للأسف عن موعد إطلاق هذا الغلاف و أيضا و للأسف لم تكشف عن السعر الخاص به، أيضا كشفت الشركة عن إكسسواره جدا جميلة وهي شاحن متنقل للجهاز و تستطيع من خلاله شحن الجهاز في حالة أن بطارية الجهاز قاربة على الإنتهاء و أيضا في حالة إنتهاء البطارية الإضافية تستطيع شحنها و شحن الجهز بنفس الوقت، أيضا كشفت الشركة عن إكسسواره غريبة وهي سماعه خارجية تعمل عن طريق البطارية و تستطيع الإتصال بها عن طريق تقنية Bluetooth هذه السماعه من مميزاتها أنك تستطيع تثبيتها على الحزام الخاص بك أو على حزام الشنطة و تستطيع ثبيتها بعدة أماكن أخرى، بالنسبة لي سوف أقتني هذا الجهاز المميز مع الغلاف الذكي الخاص به فماذا  عنك ؟، توجد هناك المزيد من الصور بداخل الموضوع .


اعلان






blackberry-q10-hands-on-pics-2-2_verge_super_wide

blackberry-q10-red_verge_super_wide blackberry-q10-hands-on-pics-2-5_verge_super_wide blackberry-q10-hands-on-pics-2-6_verge_super_wide blackberry-q10-hands-on-pics-2-8_verge_super_wide

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. جميل جدا ان الواحد يشوف شركة كانت علي وشك الغرق من كثرة المشاكل ….. وترجع بالقوة ديه…. امتي نشوف بلادنا تصنع ولو حتي جراب لهاتف :(…. بانتظار الهاتف واكسسوارته….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق