إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن حجم وأبعاد هاتفي Galaxy S8 و S8 Plus

تسريبات مصورة جديدة نشرت من أحد الشركات المصنعة للحافظات اليوم، كشف فيها عن نموذج مصور لأبعاد وحجم الشاشة في هاتفي Galaxy S8 و S8 Plus.

يأتي هاتف Galaxy S8 Plus وفقاً للتسريبات المصورة لنموذج 3D للهاتف، بأبعاد  152.38 في 78.51 في 7.94مم، أي أن الهاتف يتميز بحجم أطول وأكثر إتساعاً إذا ما قورن بهاتف S7 edge الحالي، أيضاً وفقاً لأبعاد الهاتف تشير التوقعات إلى حجم شاشة 6.3 أنش مع توقعات أن يكون أكبر نسبياً مع إنحناء الشاشة.

Galaxy S8 Plus-leak-render

كما كشفت التسريبات المصورة على أن هاتف Galaxy S8 يأتي بأبعاد 140.14 في 72.20 في 7.30مم، وهو حجم أقصر وأنحف نسبياً مقارنة بهاتف S7 الحالي، كما أن هاتف Galaxy S8 يأتي بتصميم بعرض أكبر من الإصدار السابق، إلا أنه أقرب لحجم هاتف S7 edge، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بحجم شاشة 5.7 أنش.

التسريبات المصورة تكشف أيضاً أن الحجم الأكثر اتساعاً في شاشة هاتف Galaxy S8 يأتي أيضاً مع إطارات نحيفة جداً للشاشة، مع توقعات أن يأتي بالإطارات النحيفة أيضاً في الجزء العلوي والسفلي للشاشة.

Galaxy S8-leak-render

كما تشير التوقعات وفقاً للتسريبات المصورة أن تصميم الكاميرة لن يكون بارز في هواتف Galaxy S8 و S8 Plus، لكن مازالت قدرة البطارية لهذه الإصدارات الجديدة من سامسونج غير معروفة حتى الآن.

أيضاً مازال تصميم زر الطاقة في هواتف Galaxy S8 غير واضح حتى الآن، إلا أنه يظهر في التسريبات المصورة في موقع جديد إلى يسار الهاتف، كما يظهر التصميم بمنفذ microUSB 2.0، أي أن الهواتف لا تأتي بمنفذ USB C، لكن لا يمكن التأكيد مع التغيير السريع لمعايير المنافذ في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *