الهواتف النقالة

الهاتف BlackBerry Z10 سيكون متوفر في بريطانيا في 30 من يناير ؟

the-verge-vodafone-uk-leaked-document1_560

غدا سنرى كل شيء عن البلاك بيري 10 وكذالك أول هاتف مزود بنظام البلاك بيري الجديد الهاتف الذي من المفترض أن يكون تحت اسم Z10 وحسب الصوره التي أمامكم فأن فودافون في بريطانيا ستوفر الهاتف خلال الأعلان الرسمي للنظام وذالك في 30 من يناير وذلك من خلال الطلب من خلال الأنترنت وسيكون متوفر في المتاجر في اليوم الذي سيليه كما أن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الرابع وحسب ماهو مذكور فأنه سيكون بعقد.[المصدر]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. أُشيد به اكثر من 6 أشهر لانى رأيت الكثير من فيديوهات على هذا النظام الرائع القديم الجديد فعلا المبني على نواة المُشابهه للـ يونيكس , صحيح انه نظام منسى قليلا والدعم قليل جدا ورغم الظروف الصعبه الذى مر بها هذا النظام خاصتا في التقنيات الحديثه كالهواتف إلا انه نظام يُستخدم وبقوة للألات الضخمة كالاقمار الصناعيه والطائرات وبعض المركبات الحديثه غالية الثمن.

    اتمنى ان نرى الدعم الكامل من بلاك بيرى صحيح ان الشركة سوف تُعانى قليلا ولكن في الاخير سوف تُنافس به وبقوة وهذا يعود طبعا للشركة ومُطويريها وهذا ماسوف نعرفه في الاشهر المقبله.

    وللعلم هذا النظام لا يستهلك من موارد الجهاز “كما أعلم عنه وكما قرأت” نظام رائع بكل المقاييس ويختلف اختلاف كُلي عن اللينيكس واستهلاكه الكبير لموارد الجهاز ولكن يبقى اللينكس بحرُه واسع جدا إلا انه لازال لم يلقى الاهتمام الكبير .

  2. مدري اطلبه من امزون البريطاني لأن بيطول عندنا يجي .. متردد اروح دبي للمؤتمر حقهم مدري في امل يتم بيعه من هناك ..

    شكراً سلطان

    1. قبل لا تطلبه تأكد من الترددات , لأن أحتمال كبير النسخة الي بتنزل عندنا ماتدعم LTE
      والجهاز ماراح يطول كلها أسبوع بعد الإعلان وبينزل عندنا, طبعا إستنادا على كلام مدير التسويق في الإتصالات 🙂

  3. من خلال هذه الورقة بلاك بيري لا يحتاج إلى خدمة لتفعيل التطبيقات وحتى بلاك بيري ماسنجر 🙂
    متحمس جدا للهاتف 1 يوم واحد فقط !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق