الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أبل تستعد لطرح نسخه أخرى من الجيل الرابع من الأيباد لربما بسعة 128 جيجابايت ؟

anotheripad832

بحكم أن أبل قامت برفع درجة وضوح الأيباد وبالتالي حجم التطبيقات أصبح أكبر فأن السعات  الحاليه قد لاتكفي ! ولكن ذكر الموقع 9to5Mac بأن هنالك نسخه أخرى من الجيل الرابع من الأيباد سيكون بسعة 128 جيجابايت بجانب 16 و 32 و 64 جيجابايت وسيكون متوفر بلونين وبنسخة الوايرلس فقط ونسخة الوايرلس مع شبكات الجيل الثالث وكذالك تم تأكيد بعض المطوريين من وجود السعه الجديده على النظام الأختباري  iOS 6.1.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. اساسا ابود كلاسيك سعته 120 جيجا وهو من 2007 !!
      فما اعتقد انه شيء جديد
      المفروض هذي السعة تكون موجودة من عام 2010 اول ما اطلقوا الآيباد

      1. كان عندي 160 جيجا و كان من 2007 فعلا و لكن الذاكرة عبارة عن Micro hard drive و ليس flash و لها الكثير من العيوب و الاعطال مثل استهلاك عالي للبطارية و اداء بطيء جدا مقارنة بالفلاش ده غير عدم امكانية وضعها في الهواتف الجديدة بسبب السماكة.

    2. لا اتوقع ان يتوفر ايفون بسعة 128 هذا العام على الاقل، فاسعار الذواكر لازالت مرتفع وستؤثر على سعر الهاتف وترفع من سعره في وقت تشتد فيه المنافسه ولن يكون جيدا لابل ان ترفع اسعار هواتفها اكثر، وحتى سامسونج والتي تصنع ذواكرها بنفسها لم تصدر هواتف بسعة 128 لنفس السبب حتى هواتف جالكسي التي اعلنت عنها بسعة 64 لم تتوفر بعد والسبب عدم رغبتها في اصدار اجهزة باسعار مرتفعه قد يسيء الى مبيعاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق