شروحات

[iOS] شرح موقع FreeMyApps للحصول على بطاقات آيتونز مجاناً

iTunes 11-Icon-5

كثيرة هي المواقع التي تقوم بعرض بطاقات آيتونز مجانية للمستخدمين وبالطبع بمقابل، وبالنسبة لي أفضلها هي التي تعتمد على تحميل التطبيقات المجانية وجمع النقاط، ومن ثم الحصول على البطاقة، موقع Free My Apps الشهير هو أحد هذه المواقع التي يعتمد على رعاية التطبيقات المجانية، فالكل رابح هنا، أصحاب التطبيقات المجانية والموقع والمستخدمين، تابعوا الشرح لمعرفة كيفية الحصول على أول بطاقة بسهولة.

الخطوات:

1- قم بالدخول على الموقع من الآيباد أو الآيفون أو الآيبود، اضغط هنا.

2- اضغط على كلمة Get Start ومن ثم يذهب بك إلى الإعدادات لتثبيت بروفايل الموقع على جهازك، وذلك للتأكد من تحميلك للتطبيقات وتشغيلها، اضغط على تثبيت/Install.

3- بعد التثبيت، عد إلى الموقع وسترى مجموعة من التطبيقات المجانية، وأمام كل تطبيق سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها عند تحميلك للتطبيق، قم بتحميل أي تطبيق وبعد الانتهاء من تحميله، قم بفتح التطبيق وانتظر لمدة 30 ثانية -لا تقل عن ذلك- ومن ثم عد إلى الموقع وسترى أنه أضاف النقاط إلى رصيدك.

4- استمر بتحميل التطبيقات المجانية والحصول على النقاط، ويقوم أصحاب الموقع بإضافة التطبيقات المجانية بشكل دوري، وإذا أردت طريقة أخرى لزيادة رصيدك، قم بنشر الرابط الخاص بك في الشبكات الاجتماعية.

5- بعد تجميع عدد معين من النقاط، ستتمكن من الحصول على كود لأي بطاقة تريدها، فالموقع غير مخصص لبطاقات الآيتونز فقط، بل يحتوي على بطاقات أمازون و هولو بلس وغيرها.

1 2بطاقات الآيتونز:
قم بجمع 3000 نقطة للحصول على بطاقة آيتونز 10$.
قم بجمع 4500 نقطة للحصول على بطاقة آيتونز 15$.

وهناك بطاقات 25$ و 50$ أيضاً.

الموقع مجرب ومضمون، ابدأ باستخدامه الآن من هنا.

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

  1. – هناك تطبيقات كثيرة مثلها مثل freemyapps مثلا appjoy و bambou و gift card
    – بالمناسبة كل من اراد فتح حساب في جيميل امريكي او ايتونز امريكي ما عليه الى مراسلتي وشكرا .

  2. اخي سؤال كيف يمكنني نشر إعلانات لكي اكسب 200 في الفيس بوك او الياهو او تويتر او اي طريقة أرجو الرد بسرعة

  3. و الله نصيحة الموقع كذب في كذب ، لي شهر اجمع و يوم جمعت 3330 نقطة و ابي استبدلها ب 10$ ايتوز يقول sorry you have problem with your devis نصب في نصب ولا ليش م عطوني ؟

  4. في برنامج تنزيل برامج مجانيه بـßāšـَِس لنسخه ios4.2.1 الاسم Appcake حمله مٓـ❧•ـنّ google وادعولي هاد البرنامج عباره عن متصفح بحمل البرامج بدل الدفع فلوس بخليهن ببلاش

  5. طيب ، كيف احذف البرنامج بعد التثبيت ؟ و أنا جهازي ايفون 4s و ما حصلت البرنامج بأي مكان بالجهاز عشان أحذفه

  6. السلام عليكم اني نزلت كارت وبقة منه دولارين وغيرت الابل اي دي مالتي بس بنفس الاكاونت يعني بس الايميل والاي دي مال الابل تغير بس مو جديد واني مسوي اعدادات انه بدون بطاقات لا ماستر كارد ولا فيزا بس هسة ميقبل الا ادخله معلومات عن اللفيزا كارد والماستر وغيرهن …………وهذا الريدميد شنو واتمنى الرد باقرب وقت

  7. اخي الكريم كان يجب ان توضح للاخوان انك مستفيد من نشر الموضوع لانك راح تحصل من اي واحد دخل علي الروابط اللي حاطها ٢٠٠ نقطه

  8. انا بستخدم هاد الموقع و أخذت بطاقة بقيمة 10$ بس في ملاحظة ما ذكرتوها وهية أن البطاقة فقط للستور الأمريكي

  9. أنا استخدمت هي الطريقة أخذت بطاقة أي تونز 10$ بس في ملاحظة ما ذكرتوها فوق وهية أن البطاقات بس للستور الأمريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *