أخبار ساخنة

تطبيق Google Maps يحصل على أكثر من 10 ملايين تحميل في 48 ساعه فقط

12

 

الكل يعرف أن أكبر عمل أحمق قامت به أبل هو الإستغناء عن خرائط قول في نظام iOS6 حيث أن خرائط أبل المستخدمة في النظام الجديد أدخلت الناس في متاهات ومشاكل لا تعد ولا تحصى و بسببها قامت أبل بالإستغناء عن سكوت فورسال الأب الروحي لنظام iOS و أيضا طردت المسؤول الأول عن برنامج الخرائط لديها ووعدت أبل الجميع بتحسين هذه الخدمة قريبا، ما يهمنا هو أنه قبل يومين صدر تطبيق الخرئط الخاص بالقوقل في متجر البرامج هذا التطبيق حصل على 10 ملايين تنزيل خلال يومين فقط و هذا إن دل فإنما يدل على سخط الناس على الخرائط الخاصة بأبل عموما تطبيق الخرائط الخاص بالقوقل متوفر بالمتجر البرامج و تستطيع الحصول عليه من هنا و للأسف التطبيق غير متوفر بمتجر البرامج السعودي حاليا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. خرائط جوجل جميلة و انا استخدمها في هاتفي الجالاكسي اس 3

    لكني على ثقة بأن خرائط أبل ما ان يتم تعديلها حتى تصبح رقما صعبا في انظمة الملاحة

  2. برنامج خرائط أبل وتجربة الاستخدام فيه رائعة وأظنه أجمل برنامج خرائط الآن، المشكلة هو تنظيم الخرائط فيه مدمر.

  3. بالعكس أحسن شيء سوته ابل الخرائط

    لان ابل طلبت من قوقل يعطون نفس الميزات اللي بخرائط الاندرويد ورفضت قوقل (زي التوجيه الصوتي و…..).

    ويوم سحبت ابل على خرائطهم وو نوكيا نزلت خرائطها بالمتجر والناس بدت تسحب على خرائط قوقل وقل عدد اللي يستخدمونها والمواقع العالمية زي ويكبيديا وغيرها برضو سحبت على خرائط قوقل.

    حست قوقل بالخطر لأنه شركة تحب السيطرة وتحب كل شيء يصير بالإنترنت يكون تحت يدها وله علاقة فيها (لأمور مادية ويمكن لأمور أخرى!!! ).

    ولكذا قوقل نزلت خرائطها بالابل ستور وفيه بعض مراجعات البرنامج يقال انه افضل من خرائط قوقل بالاندرويد!!! عشان تلحق على الناس قبل ما تنتقل لخرائط أخرى.

    1. أكثر من مقابلة شفتها لمسؤولي أبل لم يتكلموا عن حجب الخصائص مثل التوجيه الصوتي وغيرها في نظام آبل ,, البرنامج موجود بنفس الخصائص لا زيادة ولانقصان حسب اللي سمعته انهم يبغون يستقلون في هالشيلا أكثر ولا أقل ..

    1. البرنامج ما متوفر في المتجر السعودي …

      بصراحه رقم كبير تحققه خرايط جوجل لاكن المشكله الخرايط قديمه شوي …( انتظر من ابل بتصليح خرايطها )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *