تقنيات متفرقة

ظهور صور مسربة لهاتف Sony Xperia 1 IV تكشف عن التصميم

أطلقت شركة سوني هاتفها Xperia 1 III في العام الماضي. ووفقًا لتقرير جديد، تعمل الشركة على خليفة هذا الهاتف الذكي الرائد، والذي سيطلق عليه اسم Sony Xperia 1 IV.

والآن، تسربت صور الهاتف الذكي القادم، إذ تُظهر التسريبات تصميم هاتف Sony Xperia 1 IV والذي يبدو أنه سيحتفظ بتصميم مشابه جدًا للجيل الأخير من Xperia 1 III.

فكما نرى في الصورة، سيظل الهاتف محتفظًا بتصميمه المربع. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة مع حواف كبيرة من الأعلى والأسفل. وبفضل الحواف الكبيرة، سيأتي الهاتف بمكبرات صوت استريو أمامية. في حين يُظهر الجزء الخلفي من الهاتف الذكي أن Xperia 1 IV سيأتي مع إعداد عمودي للكاميرا الثلاثية.

من الأشياء المثيرة للاهتمام حول صور Sony Xperia 1 IV أنها تعرض الهاتف الذكي بمقبس سماعة الرأس 3.5 ملم. وإذا كان هذا صحيحًا، فقد تكون Sony هي الشركة الهواتف الذكية الوحيدة في الساحة التي لا تزال تقدم مقبس سماعة الرأس على هواتفها الذكية. سيحتوي الإطار الجانبي من الهاتف الذكي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع.

اما عن بقية المواصفات، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen1، وسيأتي بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وتخزين يصل إلى 512 جيجابايت، وسيضم بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 45 واط.

يقال إن جميع مستشعرات الكاميرا عبارة عن عدسات بدقة 12 ميجابكسل، ولكن يبدو أن هناك عدسة تلسكوبية جديدة لم تكن موجودة من قبل.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *