سوارة وساعات

Garmin تكشف عن ساعات Venu 2 Plus وVivomove Sport الذكية #CES2022

أطلقت Garmin إصدارات جديدة من الساعات الذكية التي تشمل Venu 2 Plus وVivomove Sport والتي تدعم المستخدمين بمهام أكثر من الساعات الذكية التقليدية.

قدمت Garmin خلال فعاليات CES هذا العام، وتأتي ساعة Venu 2 Plus بمكبر وميكروفون لدعم المستخدم في تلقي وإحراء المكالمات الصوتية عبر الساعة الذكية بشكل مباشر.

أيضاً تدعم ساعة Venu 2 Plus الذكية المساعد الرقمي على هاتف المستخدم، لذا يمكن للساعة الذكية الإتصال عبر البلوتوث بالهاتف.

وتتميز الساعة بحجم 43 إنش، وتأتي بعمر بطارية أقل نسبياً، حيث يصل عمر البطارية إلى 9 أيام، أو 8 ساعات مع تنشيط نظام GPS، ونمط الموسيقى.

كما يأتي هذا الإصدار بشاشة ملونة بخاصية اللمس، وإختيار يدعم خاصية always-on في شاشة الساعة الذكية.

من جانب أخر تأتي ساعة Vivomove Sport الذكية بتصميم hybrid لدعم المستخدم بساعة ذكية وتصميم كلاسيكي، على أن تأتي بسعر 180 دولار.

وتأتي ساعة Garmin Vivomove بشاشة محجوبة بخاصية اللمس، وتتميز بسوارة معصم من السيليكون، وتدعم تنشيط GPS عبر الهاتف، وتدعم قياس نسبة الأكسجين في الدم، وحالة المستخدم أثناء النوم.

كما يأتي هذا الإصدار بميزة “Body Battery”، مع رصد لمعدل ضربات القلب، ومن المقرر أن تتوفر الساعات عبر موقع Garmin، على أن تأتي ساغة Venu 2 Plus بسعر 450 دولار، وتأتي ساعة Vivomove Sport بسعر 180دولار

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *