الهواتف النقالة

نوكيا و RIM حبايب الآن

so

بعد ما أن خسرت شركة RIM عدد من القضايا التي تم رفعها من قبل نوكيا والتي تتلخص في مسألة أنتهاك براءة الأختراعات الخاصه بنوكيا قررت الشركتان في تسوية الأمور وأسقاط جميع القضايا التي بينهما  وستدفع الشركه RIM بعض الأضرار التي أحدثتها للشركه الفلنديه وتوقيع أتفاقيه جديده لأستخدام براءة الاختراعات مابين الشركتين .[ Nokia]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. ليستا ضعيفتين أخي الكريم!! بل ينطبق عليهما المثل القائل: لكل جواد كبوة!!
      هذا رأيي والله أعلى وأعلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق