الحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالةشروحات

لنتعرف على النسخة الجديدة من برنامج الأيتونز (( شرح ))

قبل عدة أيام أصدرت أبل التحديث الجديد من برنامج الأيتونز، هذا الإصدار يعتبر تجديد كامل للبرنامج حيث قامت أبل بتغيير الواجهة و إضافة العديد من التحسينات في البرنامج في هذه التدوينة سوف نظع شروحات لأهم التغييرات التي حصلت في البرنامج لذالك إن كنت مهتم في هذا البرنامج شاهد الشروحات التالية فبسم الله نبدأ :


اعلان





شرح طريقة التعامل مع الواجهة الجديدة بالبرنامج : 

كما قلنا سابقا أن أهم التعديلات في البرنامج كانت التغيير الكامل في الواجهة و للأسف الأغلب لم يتقبل هذه الواجهة في البداية و لم يستطع التعامل معها لتعودة على الواجهة القديمة من البرنامج لكن في هذا الفيدوا سوف تتعرف على طريقة التعامل مع الواجهة الجديدة في البرنامج .

طريقة أخذ Back up في الإصدار الجديد من برنامج الأيتونز و طريقة الرجوع للواجهة القديمة:

في هذا الفيديوا سوف نتعرف على طريقة الطريقة الجديدة في أخذ النسخة الإحتياطية من أجهزة iPhone – iPad – iPod و أيضا طريقة الرجوع إلى الواجهة القديمة و أيضا طريقة حذف النسخة الإحتياطية السابقة الموجودة بالبرنامج .

شرح طريقة ترتيب الألبومات الصوتية في iTunes11 :

من أهم المميزات الجديدة بالبرنامج هو طريقة عرض الألبومات الموسيقية بشكل جدا جميل في البرنامج حيث أنني و بحق أعتبرها أهم ميزة في البرنامج لذالك إن كنت تريد معرفة طريقة تعديل و ترتيب الألبومات الموسيقية أو الأناشيد أو حتى لقراء القرآن الكريم شاهد الفيديوا بالأعلى .

طريقة عمل تحديث أو ريستور للأيفون و الأيباد في iTunes11 :

من التعديلات التي حصلت في البرنامج هو تغيير البسيط في طريقة تحديث أجهزة iPhone – iPad – iPod أو عمل ريستور لها لذالك في هذا الفيديوا سوف نتعرف على الطريقة الجديدة للطريقة .

الخاتمة :

هذه هي أهم التغييرات في البرنامج من وجهت نظري أيضا سوف نحاول في الأيام القادمة تقديم شروحات أكثر عن البرنامج و طريقة التعامل معه، أيضا هناك شروحات قمت بعملها سابقا على النسخة القديمة من البرنامج و لا تختلف بشكل كبير عن النسخة الجديدة من البرنامج لذالك إن كنت تريد مشاهدتها و معرفة كيفية التعامل مع البرنامج بشكل أكبر شاهد قائمة التشغيل التالية إضغط هنا .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. قمت بتركيب آيباد وتعريفة على الجهاز وععندما تم التعريف قام بإنشاء تحديثات ويطلب مني عمل recovery وأنا أريد الملفات على الايباد ما الحل !؟

  2. اشكرك اخي عبدالله السبع
    وانشهد انك كفيت ووفيت
    شرح مميز
    واسلوب رائع جداا ماشاء الله تبارك الله عليك
    تحيتي لك

  3. شرح الاخ بمقاطع اليوتيوب سهل جداُ

    لا يميل للفلسفه الزايده او الهياط …

    اهنيك ع اسلوبك الرائع والله يجزاك كل خير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق