المتصفح/النظام

تم بيع 40 مليون نسخه لنظام الويندوز الثامن فقط في شهر واحد

في أربع أيام باعت مايكروسوفت 4 ملايين نسخه مرخصه لنظام الويندوز الثامن  وفي شهر كامل الشركه وضعت الرقم صفر بجانب رقم أربعه ليصبح 40 مليون نسخه مع العلم أنه في شهر يونيو الماضي قامت الشركه ببيع 600 مليون نسخه من نظام الويندوز السابع لذالك النظام الجديد أمامه وقت طويل حتى يحطم الرقم القياسي  كما أن مايكروسوفت أعلنت عن بيع 750 ألف نسخه من الأكس بوكس 360 في يوم الجمعه السوداء وللأسف الشركه لم تتحدث عن مبيعات السيرفس هنا.[Microsoft]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. السلام عليكم ,
    أخي أحمد محمود السعر 15 دولار أظنه للأجهزة التي تم شرائها مابعد أوت من هذه السنة ’ و إلا فعليك شراءه ب 55 دولارا.

  2. حاولت اني اشتري النظام بالسعر الخاص ب15 دولار, ولكن يقلي انه السيريال خطأ, مع العلم انه النسخة اصلية وكاتبلي عليها اصلية والنسخة اصلية, حبيت استفيد من عرض 15 دولار ولكن للآسف مامشي الحال ..
    في حدن جربها ياشباب؟

  3. النسخ للشركات والافراد اكيد مو كله نزلت للسوق اكيد سامسونج وسوني وايسر ……
    عنده مئات الالف النسخ بمصانعه تركبه على اجهزته
    ما اتوقع بيغطي على ويندوز 7 من ناحيه الاقبال

  4. لازال الرقم بعيد جدا ولا أظن انه سوف يتعدى او يقترب حتى من مبيعات ويندوز 7 رغم فرق الاسعار والويندوز 8 من أرخص اسعار ويندوز الذى تم اصدارها ولكن لازال القبول ضعيف وايضا هذا الرقم الذى حققهُ مع تسوّق الجُمعة السوداء! , الامال بعيده بتحقيق هذا الرقم الخيالى فى هذا الوقت.

    1. الووووووووووووووووووو
      ركزوا في المقال ويندوز7 بيعت 600 مليون نسخه خلال 3 سنوات وليس شهر

      المقارنه هي ان ويندوز 8 بيعت منه 40 مليون نسخه في خلال شهر
      ويندوز7 بيعت منه 60 مليون نسخه في 10 اسابيع (يعني تقريبا 25-30 مليون نسخه فقط في خلال شهر)
      يعني ويندوز8 حقق ارقام افضل من ويندوز7 في خلال شهر

  5. شيء متوقع فمايكروسوفت اطلقت النظام بسعر رخيص جدا مقارنة بالنسخ السابقة، فتغيير ويندوز 7 التي تملكها الى ويندوز 8 يكلف 40 دولارا فقط، ولا يشترط ان تكون نسخة ويندوز7 اصلية، فمايكروسوفت اعطت فرصه لمن يملك نسخة ويندوز7 مقرصنة ان يقوم بشراء نسخة8 اصلية ب40 دولار

    بهذا السعر سيحطم الرقم القياسي ارسع بكثير من ويندوز7

  6. السلام عليكم,
    الرقم 40 مليون على أغلبه رقم التحديثات المباشرة للأفراد من النظام ويندوز 7 الى 8 , ومع نزول الأجهزة الأولى للمصنعين بالنظام الثامن و هي الأجهزة الهجينة hybrid PC الوندوز الثامن سوف يسيطر على السوق و هذا لأنه يعطي للمستعمل أفضل طريقة عمل تجمع بين الأجهزة اللوحية و الحاسوب المحمول.

  7. لقد تاكدت من المعلومة مايكروسفت باعت ٦٠ مليون نسخة من وندوز ٧في اول ١٠ اسابيع من اصداره و بذلك وندوز ٨يتفوق في المبيعات .

  8. ما اعرفه ان مايكروسوفت باعت ٦٠مليون نسخة من وندوز ٧ بعد شهرين من اصداره . اعتقد ان معلومتك غير صحيحة ٦٠٠مليون نسخة في شهر و كما يبدو فمبيعات وندوز ٨ تفوفت على وندوز ٧ مع احترامي.

    1. 600 مليون نسخة من شهر يوليو 2009 (انطلاق الويندوز7) الى شهر يونيو الماضي يعني خلال 3 سنوات

      وفعلا ويندوز7 حطم الارقام القياسية بين انظمة التشغيل وننتظر ان يحطم الويندوز 8 هذا الرقم

  9. أين كل تلك الأخبار حول أن الويندوز 8 خيب آمال مايكروسوفت؟!…
    أرى أن مايكروسوفت من أقوى الشركات في التكتم حول أخبارها.. فحدث مؤتمر جهاز السيرفيس التي لم يعلم به أحد إلا عند إنطلاقه (تقريباً) خير دليل على ذلك، وأيضاً ما سمعناه من أخبار حول الويندوز 8 وأنه خيب الآمال دليلٌ آخر على ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *