تقنيات متفرقة

ساعة Pixel Watch تحصل على تحديث شهر ديسمبر: وضع DND ووقت النوم المتزامن على الجيل الأول والمزيد

بدءًا من اليوم، تطرح جوجل تحديث البرنامج لشهر ديسمبر 2023 لجميع الأجهزة المدعومة التي تعمل بنظام Wear OS 4. ويقدم هذا التحديث مجموعة من الميزات الجديدة المثيرة وإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء، مما يجعل تجربة ساعتك الذكية أفضل.

تم الإعلان عن التحديث أيضًا خلال Pixel Features Drop في ديسمبر 2023، ومن أهم الإضافات هي مزامنة أوضاع عدم الإزعاج ووقت النوم بين هاتف Pixel وساعة Pixel Watch من الجيل الأول.

وعلى غرار Pixel Watch 2، يمكنك الآن التبديل بسلاسة بين جلسات العمل المركزة والنوم المريح على كلا الجهازين. وهذا يلغي الحاجة إلى التبديل اليدوي ويضمن تجربة متسقة طوال يومك.

يعالج التحديث أيضًا مشكلة واجهها بعض مستخدمي Pixel Watch 2: وهي الاحتفاظ بالصورة. فقد تم أخيرًا إصلاح الشاشة وستصبح شاشة ساعتك الآن واضحة ونقية. بالإضافة إلى إصلاحات الأخطاء، يعمل التحديث على توسيع قدرات Pixel Watch.

يمكنك الآن فتح قفل هاتف Pixel باستخدام ساعتك الذكية عندما تكون قريبًا، مما يضيف لمسة من الراحة المستقبلية. علاوةَ على ذلك، ظهرت مؤخرًا ميزات جديدة مثل شاشة الاتصال على Pixel Watches، مما يتيح لك مراقبة المكالمات والرد عليها برسائل سريعة مباشرةً من معصمك.

لاحظ أن بعض هذه الميزات الجديدة يبدو أنها لا تزال قيد التنفيذ من جانب الخادم، وبالتالي قد لا تظهر لك فورًا بعد تحديث جهازك. بالإضافة إلى ذلك، يجلب التحديث مجموعة جديدة من وجوه الساعة للجيل الأول من Pixel Watch. ستتمكن من إضافة طابعًا شخصيًا على ساعتك بأنماط ووظائف فريدة، مما يجعلها امتدادًا حقيقيًا لشخصيتك.

يتم طرح تحديث البرنامج لشهر ديسمبر 2023 على مراحل، لذا قد تتلقى ذلك خلال الأسابيع المقبلة اعتمادًا على مشغل شبكة الجوال والجهاز الخاص بك. لذا ترقب الإشعارات على ساعتك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *