الأكسسوارات والسماعاتمراجعات الأجهزة

مراجعة للساعة الذكية i’m Watch

جميعنا تعودنا على إرتداء الساعات العادية و أعلم أنه تبادر إلى ذهن البعض ما هو مستقبل هذه الساعات حيث أن أغلب الأشياء المتعارف عليها تم إدخال الجانب التقني فيها لكن ظلت الساعات على حالها كانت هناك العديد من المحاولات في السابق لكن كانت أقل من المستوى لذا إن كنت تريد معرفة مستقبل الساعات شاهد هذه المراجعة السريعة عن الساعه الذكية i’m Watch فبسم الله نبدأ .


اعلان





مراجعة الفيديوا :

التصميم:

بالنسبة للشكل العام للساعة فهي تأتي مشابهة لجميع الساعات المعروفة لكن ستجد أن الساعة حجمها أكبر من المعتاد أيضا ستجد زر بالجانب الأيمن منها للتحكم بها و ستجد أيضا منفذ للسماعه أما في الجانب الأيسر ستجد مدخل السماعات الخارجية و هو  بنفس الوقت يستخدم كالمنفذ للشاحن أيضا ستجد منفذ المايك الخاص بالساعه ! (( يستخدم المايك للرد على المكالمات و غيرها و لن تكون بحاجة للجوال بجانب في وقت المكالمات )) بالنسبة لمواد التصنيع فهي جدا عالية و مميزة .

النظام :

النظام المستخدم في الساعة هو نظام أندرويد معدل للعمل على الساعة أيضا يوجد عدد لا بأس به من التطبيقات الخاصة بالساعه و على مدى الوقت سوف يكون هناك تطبيقات أكثر خاصة لها، ما يميز الساعه أنه تستطيع تصفح الفيسبوك و أيضا التويتر و الإيميل و أيضا وضع مجموعة من الصور الخاصة بك و أيضا تستطيع تشغيل الصوتيات عليها أنه في حالة أنك أردت أن تمارس الأنشطة الرياضية و تريد إستماع الصوتيات عن طريقها أيضا تستطيع الإستماع للصوتيات عبر السماعات المدمجة بالجهاز أو عبر السماعات الخارجية أيضا من المميزات بالساعة أنك تستطيع الإطلاع على الأخبار عليها و تسجيل عدد من المواعيد على برنامج التقويم أيضا تستطيع تصفح الإيميل عن طريقها بختصار تستطيع عمل الكثير من الأشياء عن طريقها فهي ليست فقط ساعة .

الأداء :

بالنسبة لأداء الساعه فقد قمت بتجربتها لمدة تزيد عن الثلاثة أسابيع حتى أستطيع أن أعطيها حقها من التقييم و إستخدامها بشكل أكبر و التعرف عليها أكثر  حيث أنني قمت بتجربة خاصية الإتصال عن طريق الساعة ولكن كانت تواجهني مشكلة فيها لكنها نادرة وهي تقطع الصوت أثناء المكالمات حيث تستطيع عن طريق الساعة إستقبال المكالمات و أيضا إجراء المكالمات لكن يجب أن يكون جهازك متصل بهاتفك المحمول عن طريق Bluetooth أيضا من ما يميز الساعه أنها سوف تقوم بسحب جهات الإتصال إليها بشكل مباشر عد المزامنة و إجراء الإتصال عن طريقها لكن و للأسف الأسماء المكتوبة بالعربي لن تكون ظاهرة و للأسف و ستكون على شكل مربعات لأنها غير مدعومة . 

البطارية :

و صلنا لأهم نقطة تهم المسخدم وهي عمر البطارية للأسف الساعة تقدم لكن العديد من الخدمات وهذا ما أثر بشكل سلبي على عمر البطارية حيث أنها لا تصمد لأكثر من ٨ ساعات إذا كنت تستخدمها بشكل مكثف لكن لو كان إستخدامك لها بشكل بسيط ستعطيك مزيدا من الوقت و عمر البطارية يعتمد في الأول و الأخير على المستخدم نفسه .

الخاتمة :

أغلب ما يتبادر إلى الذهن حاليا هل تنصحونيي بقتناء هذه الساعة ؟ من تجربتي أرى أنها لازالت في بدايتها و توجد بعض المشاكل بها لذالك إذا حلت هذه المشاكل فلا تتأخر بشرائها أيضا أتمنى من الشركة المطورة للساعة إصدار الجيل الجديد منها و تفادي الأخطاء الموجودة حاليا بالإصدار الحالي، بالنهاية الساعه تقدم لك تجربة فريدة لكن تحتاج المزيد من العمل من الشركة المصنعة للساعة لتحسين أداء هذا المنتج المميز .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. انا شريت الساعة بس طريقة ربطها مع الجوال معقدة مره الايعرف ياليت يساعدني

  2. شكراً لك ، لن أشتري هذه الساعة والسبب هو كما ذكرت البطارية لا أريد ساعة تشحن كل 8 ساعات

  3. السلاام عليكم بنسبه للساعه انا استخدمها اكثر من شهر ولمست فيها اشياء كثيره ولكن ليست بزكاء الساعه سوني سمارت وتش ولكن الساعه انيقه اما بلنسبه للاصدارات فهناك اصدار للنسخه الاولى وهو060 وهزا الاصدار يدعم الغه العربيه ويحسن اداء الصوت اثناء المكالمه وتسجيل المكالمه الصادره والوارده وتحسين اشعرات الساعه وتحسين اداء البلوتوث واظافه بعض الططبيقات مثل المنبه والساعه المالميه والشيمارات المتحركه وسيكون قريبا لها ماركت على موقع الشركه بلو سكاي النهايه الساعه رائعه جدا

  4. آيش فيه نص تعليقي ملحوس !؟ :‏o‏ ، آلنص آلنآقص ~

    *مع آني شخصيآ مآني مقتنع بهآلدرآسه بس حبيت آقولهآ ‎:)‎‏ وبآلنسبه للسآعه آلذكية ف مآ آتوقع تنجح لسببين >*

  5. آلجوآلآت آلذكية
    آلتلفزيونآت آلذكية
    آلثلآجآت آلذكية
    آلسيآرآت آلذكية
    وآلآن آلسآعآت آلذكية ! ، كل شي بآلعآلم يزدآد ذكآء وسهوله مآعآد آلبشر يزدآدون غبآء وكسل > حسب درآسة في جآمعة آبريطآنية آعتقد قآلوآ آن بعد عآم 2100 سيصبح معدل آلعبقرية آلقصوى نفس معدل آلذكآء آلطبيعي في زمننآ هذآ وآلسبب آعتمآدنآ آلكآمل على آلتقنية وعدم آستخدآم آلمخ وآلجسد إلخ آلأول سعرهآ آلمبآلغ فيه وآلثآني حجمهآ آلصغير مآرآح تكون عملية وكلنآ نذكر آيبود نآنو آضطرت آبل تكبر آلشآشه على آمل آنه ينجح .

      1. -1
        الساعه تحتوي نظام اندرويد معدل وتتصل باجهزة اندرويد وابل وبلاك بيري
        رغم اني اندرويدي لكن اسلوبك غلط

      2. عزيزي..هذا ان دل فهو يدل سوء تربيتك في استخدام الالفاظ المناسبة للعبير عن اراءك واطروحاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *