الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة System76 تقدم حاسبها المحمول Bonobo Extreme مخصص للألعاب بنظام الأوبنتو



بما أن خدمة  Steam ستكون متوفره على نظام الأوبنتو فأن شركة System76 توفر لك حاسب مثير للأهتمام مخصص لنظام الأوبنتو  Bonobo Extreme والمفضل لمحبي الألعاب أيضا حيث أنه يملك معالج  Intel i7 3630QM بسرعة 2.4 جيجاهرتز وبمعالج رسوميات  NVIDIA Geforce GTX 670MX بسعة 3 جيجابايت و 8 جيجابايت DDR3 ومحرك أقراص  8x DV وبسعة 500 جيجابايت بسرعة 7200 دوره بالدقيقه  والبطاريه 8 خلايا  وبشاشه 17.3 أنش  والسعر على حسب المواصفات وهي 1499 دولار أمريكي .


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ولم لا؟ أنا مثلا أحتاج هذه المواصفات لاستعمالها في التحويل بين تراميز الفيديوهات وفي بعض الحالات بث مباشر لعديد من المحطات مثلا ! أو لاستعمال Blender والرسم الثلاثي أو استعماله في تسريع كسر كلمات المرور مثلا لكل شخص اهتماماته والشركات لم يخترعوا كل هذا الكم الهائل من المعالجة لسبب اللعب فقط.

  2. 1500$ اقدر اشتري بها MSI GT70 0NC (في الواقع انا اشتريت الجهاز بالفعل) بمواصفات مقاربة وحتى افضل (الرام اعلى ب8 GB ومثبت في نفس الجهاز SSD)، وبالاضافة الى كل هذا ، فيه وندوز!!!! اذا احتجت الlinux اقدر بكل بساطة اثبته الى جانب الwindows سواء للالعاب او لغيرها

    تصورت انه linux موجه للفئة التي لا ترغب بدفع مبالغ عالية مقابل الحصول على الاجهزة ببرمجياتها. لكن يبدو انه شركات الhardware تسعى لاستغلال الكل بغض النظر عن ميولهم الـOSـية !

  3. اريد ان اعلم لماذاتهدر الشركه اموالها على جهاز لن يباع لان نظام اللينكس اصلا لا يملك مكتبه الالعاب التي ستسمح للاعبين بشراء حاسب بالف و خمسمئه دولار

  4. مازال برنامج Steam على لينكس اوبونتو في وضع التجريب و الصراحة أرى من المبكر جداً إصدار جهاز بهذه المواصفات لهذا السبب, الغريب في الأمر اختيار الشركة لكروت انفيديا مع أن كروت ATi تبدو كخيار أفضل من ناحية القدرة على تثبيت التعريف.

    هذا أولاً, أما ثانياً ماذا ستفعل الشركة عند صدور تحديثات لتعريف كرت الشاشة هل ستتولى أمر العمل على توافق التحديث الجديد مع اوبونتو بنفسها أم ستتركني أن المشتري أتكفل بمثل هذه الأمور بعد أن دفعت 1500 دولار؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 5 =

إغلاق