الهواتف النقالة

تقرير: شركة LG تستعد لإطلاق هاتف X Power 2 في يونيو القادم

أعلنت شركة LG منذ فترة عن هاتفها الجديد X Power 2 وكان من المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا في الأسواق في شهر مارس الماضي، لكن هذا لم يتحقق.

LG X power2

ظهر تقرير جديد لـ Etnews يشير أن الشركة بالفعل تستعد لإطلاق الهاتف الجديد في أوائل شهر يونيو المقبل، وسيتم إطلاقه للمرة الأولى في كوريا الجنوبية، وسيكون متاح للشراء بتكلفة 265$، وبعد ذلك سيأخذ طريقه للبيع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجد أية معلومات مؤكدة حول موعد الإطلاق في الدول الأخرى.

عند الحديث عن المواصفات، فهاتف LG X Power 2 سيأتي بتصميم رياضي وشاشة 5.5 بوصة بدقة 1280× 720 بكسل، وسيدعم الهاتف معالج Mediatek MT6750 بالإضافة إلى دعمه لذاكرة وصول عشوائي 1.2 أو 2جيجابايت وسعة التخزين الداخلية يمكن إمدادها حتى 256 ميجابايت، كما يتضمن كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل بعدسة متسعة بالإضافة إلى كاميرا أمامية 5 ميجابكسل، والجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف سيأتي بنظام أندرويد 7.0 Nougat.

بالنسبة للميزة الأكبر لهاتف X Power 2 أنه يتضمن بطارية بسعة 4,500 mAh والتي تمكن المستخدم من مشاهدة مقاطع الفيديو لمدة تتراوح بين 15 إلى 18 ساعة بدفعة شحن واحدة، كما سيدعم الجهاز تقنية الشحن السريع التي تمكن من شحن كامل البطارية في ساعتين فقط.

يجدر الإشارة أن هاتف LG X Power 2 يعتبر من الهواتف المميزة خاصةً للذين يبحثون عن هواتف تستمر في العمل لفترات طويلة دون الحاجة لشحنها باستمرار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *